اعلان

مقتل رضيعه على يد شقيقها عن طريق الخطأ بحلون.. والنيابة تخلي سبيل الأم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل ربة منزل، بضمان محل إقامتها، على خلفية اتهامها بقتل طفلتها الصغيرة على يد ابنها، عن طريق الإهمال، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول ظروف وملابسات الواقعة.

تلقى قسم شرطة حلوان، إشارة من المستشفى العام، تفيد استقبالها جثة الطفلة 'جنات. ع. ع'، لم تتخط الـ 8 أشهر، وبها كدمات متفرقة بأنحاء جسدها، واشتبه أطباء قسم الإستقبال في حالة الطفلة، ووجود شبهة جنائية في وفاتها، قبل أن يتم تحرير محضر بالواقعة.

أسفرت التحريات الأولية أن والدة الطفلين تركتهما وخرجت لشراء متطلبات المنزل، وخلال ذلك أقدم طفلها الأكبر البالغ من العمر 10 سنوات، ويدعى 'ياسين'، على قتل شقيقته الرضيعة، أثناء تواجدهما بمفردهما في الشقة، حيث قام بإلقائها من مكات مرتفع من دون قصد جنائي، قبل أن تلقى مصرعها في الحال.

نجحت قوة أمنية من رجال المباحث في القبض على أم الطفلة المجني عليها، وإحالتها إلى النيابة العامة بتهمة الإهمال والتسبب غير العمدي في وفاة رضيعتها الصغيرة، عن طريق الإهمال، وعقب انتهاء التحقيقات معها، أصدرت النيابة قرارا أوليا بإخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول ظروف وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram