اعلان

سائق لودر يدهس طفل في حلوان.. وضع جثته بجانب الطريق وفر هاربًا

دهس طفل صغير- أرشيفية
دهس طفل صغير- أرشيفية

كشفت كاميرات المراقبة بإحدى شوارع بمنطقة أطلس الواقعة بحلوان، عن حادث دهس طفل صغير وقتله، على يد سائق لودر، إذ أظهر مقطع سجلته كاميرا المراقبة، سائق 'لودر' يدهس طفلا صغيرا، يدعى 'علي إيهاب'، أثناء لهوه أمام منزله، وقيام السائق بحمل الطفل الصغير ووجعه إلى جانب الطريق والفرار من مكان الحادث.

تقدم والد الطفل الصغير، ببلاغ إلى قسم شرطة حلوان، قال فيه انه اكتشف جثة ابنه الصغير البالغ 4 سنوات من العمر، في الشارع الذي يسكن فيه، واتهم سائق اللودر الذي ظهر في كاميرات المراقبة، بقتله عمدا، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

استمعت النيابة لأقوال والد وأسرة الطفل المجني عليه، وأمرت بضبط وإحضار سائق اللودر المتهم، وبالفعل نجح ضباط مباحث قسم شرطة حلوان في القبض عليه وإحالته للنيابة.

أنكر السائق المتهم الاتهامات المنسوبة إليه بقتل الطفل الصغير عمدا مع سبق الإصرار، وأكد أنه لم يقصد دهشاه، لكنه فوجيء به مسرعا أمام اللودر، فاصطدم به بدون قصد، ثم نزل من اللودر وحمل جثمانه وألقاه إلى جانب الشارع، وبرر هروبه من المكان خشية الفتك به من قبل الأهالي.

عقب انتهاء التحقيقات، أمرت النيابة العامة بحبس السائق 24 ساعة لحين ورود تحريات رجال المباحث حول ظروف وملابسات الحادث، وأمرت بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه، وإعداد تقرير بشأنه وعرضه عليها، وصرحت بدفن الجثة.

WhatsApp
Telegram