المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول صورة للمتهمين في جريمة "فيرمونت" بعد ترحيلهم من لبنان

أهل مصر
فندق الفيرمونت
فندق الفيرمونت

حصل أهل مصر على صورة لـ3 متهمين في قضية الفيرمونت، وهم كل من" أحمد حلمي عزت طولان، والمتهمين الآخرين خالد حسين محمود إسماعيل، وشقيقه عمرو، وذلك بعد ترحيلهم من لبنان إلى مصر.

وكان قد وصل اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة الدولي 3 متهمين بقضية الفيرمونت بعد تسليمهم من الإنتربول الدولي، والمتهمون الذين وصلوا في مأمورية الإنتربول الدولي هم: أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل وشقيقه خالد حسين محمود إسماعيل.

المتهمين في جريمة فيرمونت

تواصل النيابة العامة، تحقيقاتها في قضية التعدي على فتاة في فندق فيرمونت ناسل سيتي، وقررت في آخر بيان رسمي صادر عنها، حبس 3 متهمين 4 أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل 3 آخرين بكفالة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد امر بالتحقيق في شكوى التعدي على فتاة جنسيًّا بـ"فندق فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أنها كتابًا من "المجلس القومي للمرأة" مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل «فندق فيرمونت نايل سيتي» بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأمر النائب العام بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا، وأكدت النيابة العامة أنها ستتولى إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"ماكرون" ينفي الإساءة للرسول: الرسوم الكاريكاتيرية ليست مشروعًا حكوميًا