المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تطورات جديدة في قضية "زنا المحارم".. الخالة ونجلها تعمدا قتل المجني عليه

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة قيام شاب بإلقاء نفسه من الطابق الخامس عقب مشاهدته أثناء ممارسة الرذيلة مع خالته من قبل نجلها.

وأشارت التحقيقات إلى أنه في يوم الحادث نشبت مشاجرة بين المجني عليه وخالته عقب تناولهما كمية من المواد المخدرة، وتعدى المجني عليه على خالته فقامت السيدة ونجلها بإلقائه من الطابق الخامس مما تسبب في وفاته.

وأوضحت التحقيقات أن النيابة العامة وجهت للمتهمة ونجلها تهمة القتل العمد لإلقاء ابن شقيقتها من الطابق الخامس، بعد مشاجرة نشبت بينهما تطورت إلى الاشتباك بالأيدي، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثمان المجني عليه، للتأكد من سبب الوفاة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من الأهالي بمجاورة 13، دائرة القسم، مفاده سقوط شاب من الطابق الخامس ومصرعه.

وبالانتقال والفحص تبين أن الشاب يدعى "أحمد ر."، 25 سنة، وكان متواجدا لدى خالته بالشقة، وتربطهما علاقة محرمة "زنا محارم"، وأثناء قيامهما بممارسة الجنس، دخل نجل المتهمة وشاهد والدته عارية في أحضان ابن خالته، وحال محاولة الأخير الهروب اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مجانا.. بايدن يتعهد بتوفير لقاح كورونا لجميع الأمريكيين