اعلان

تجديد حبس 3 متهمين في قضية فيرمونت 15 يومًا على ذمة التحقيقات

ارشيفية
ارشيفية
كتب : أهل مصر

جدد قاضي المعارضات حبس المتهمين الثلاثة 'أحمد حلمي طولان، وعمرو حسين، وخالد حسين' لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في قضية الاغتصاب الجماعي داخل فندق فيرمونت، والمعروفة إعلاميا بـ 'قضية الفيرمونت'.

وكشفت النيابة العامة عن أنها تلقت إخطارًا من الإنتربول بضبط وترحيل 3 متهمين بلبنان، في واقعة التعدي على فتاة بـ 'فندق فيرمونت نَيل سيتي' بالقاهرة، استجابة لما اتخذه مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة من إجراءات طلب إلقاء القبض عليهم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ويلاحق الإنتربول المصري باقي المتهمين الهاربين، وعلى رأسهم طليق ابنة نهى العمروسي الهارب في لندن بعدما أدانته جهات التحقيق بالضلوع في الجريمة وهروبه مع آخرين خارج البلاد، قبل أن تتقدم الفتاة التي تعرضت للاغتصاب ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة، وتجرى أيضًا الملاحقة القضائية لـ'نجل' رجل أعمال شهير يرجح أنه هرب إلى إحدى الدول الأوروبية.

وتواصل النيابة العامة، تحقيقاتها في قضية التعدي على فتاة في فندق فيرمونت ناسل سيتي، وقررت في آخر بيان رسمي صادر عنها، حبس 3 متهمين 4 أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل 3

آخرين بكفالة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً