اعلان

ضبط صاحب مخبز استولى على 2 مليون جنيه من منظومة الخبز المدعم ببولاق أبو العلا

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكنت إدارة مباحث التموين بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة من ضبط صاحب مخبز استولى على 2 مليون جنيه من منظومة الخبز المدعم في بولاق أبو العلا.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا لاستيلائه على 2 مليون و405 ألف و548 جنيه مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعلياً عن طريق التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية بصفة يومية وتصرفه فى الدقيق البلدى ببيعه فى السوق السوداء طبقاً لتقرير اللجنة المشكلة من الجهات المختصة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

على جانب آخر، أصيب شخصان في حادث تصادم بين سيارة سوزوكى ونقل بمحور الأوتوستراد، وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري بمحور الأوتوستراد، مما أدى إلى تباطؤ حركة المركبات أعلى الطريق اتجاه حلوان، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث.

كما شكلت مديرية أمن الجيزة، فريق بحث لكشف غموض العثور على جثة سيدة إفريقية أسفل سرير غرفة نومها بمنطقة أرض اللواء.

وأشارت المعاينة إلى أن السيدة عثر على جثتها في حالة تعفن وملفوفة في 'ملاية سرير' أسفل سرير غرفة نومها، وبمناظرة الجثة تبين ضربها بآلة حادة، كما تبين عدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وعدم سرقة متعلقاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً