اعلان

مصرع 5 من أسرة واحدة وارتفاع الضحايا لـ10أشخاص.. التفاصيل الكاملة لـ حادث دائري المعادي

حادث تصادم- صورة أرشيفية
حادث تصادم- صورة أرشيفية

شهد الطريق الدائري بالقرب من كافور المعادي في الساعت الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حادث مروع حيث اصطدم ميكروباص بسيارة نقل، مما أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 أخرون، وأدى الحادث إلى تباطؤ حركة السير، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المتوفيين والمصابين إلى المستشفى.

وتواجد عدد من قيادات الإدارة العامة للمرور، ورجال المباحث في محل الواقعة لإجراء التحريات والاستماع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الحادث، والتواصل لكيفية وقوعه، كما تم ورفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها مره أخرى.

حادث دائري المعادي

وكشف مصدر أمني عن تفاصيل الحادث، حيث قال إن السيارة الميكروباص كانت قادمة من أسيوط وعلى متنها 14 راكب وسائق بسرعة زائدة، واصطدمت بسيارة نقل مما أدى إلى مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة وارتفع عدد الضحايا الآن إلى وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 آخرون، وتم نقل جميع المتوفيين والمصابين إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري بالقرب من كافور المعادي، وأمر اللواء محمود عبد الرازق مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر