اعلان

نشرة مرور أهل مصر.. انتظام الحركة في شوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم 6 أكتوبر 2020

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من السيولة بالقاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في ظل تواجد رجال المرور بكافة الميادين والشوراع، لمتابعة حركة المرور وتأمينها عبر المحاور والكباري والطرق وإزالة أي معوقات مرورية.

وانتظمت حركة السيارات في كوبري عباس والجامعة والجلاء و15 مايو في الاتجاهين، وكذلك بميدان التحرير وروكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وسط انتشار الخدمات المرورية.

في حين شهدت منطقة محيط جامعة القاهرة كثافات مرورية محدودة نتيجة لأعمال إنشاء نفق للسيارات بميدان النهضة، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي ومديرية أمن الجيزة وبمنطقة الكورنيش، كما ظهرت كثافات محدودة بمحيط أعمال محور أحمد عرابي في المهندسين، بسبب أعمال نقل مرافق مترو الأنفاق على الرغم من وجود تحويلات مرورية بالمنطقة.

وبميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، انتظمت حركة السيارات أيضا أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وظهر انتظام في حركة السيارات أعلى كورنيش المعادي للمتجه من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد بالاتجاه القادم من حلوان، ومثله من أبراج النيل إلى وسط البلد، وانتظام في حركة السيارات من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل.

وظهرت كثافات متحركة بطريق إسكندرية الزارعي للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وانتظمت حركة السيارات بمحور 26 يوليو وبمحور صفط اللبن للقادم من أكتوبر والشيخ زايد والعكس، وصولا إلى ميدان لبنان وشارع السودان وسط انتشار الخدمات المرورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم