اعلان

فيدوهات وصور لـ 16 سيدة من ضحاياه.. تفاصيل جديدة عن "عنتيل الجيزة"

عنتيل- أرشيفية
عنتيل- أرشيفية

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة القبض على 'عنتيل الجيزة'، حيث أظهرت تحريات المباحث أن 'عنتيل الجيزة'، كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة 'البراجيل'، وإكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بـ'الجزار'، وبعد ذلك انتشرت صورا وفيديوهات، لـ'عنتيل الجيزة'، رفقة ضحاياه، بين الأهالي بالمنطقة، وأن أحدهم من نشرها على الفيسبوك.

وأفاد مصدر أمني مسؤول أن أجهزة الأمن بالجيزة، حددت هوية 4 سيدات من ضمن ضحايا 'عنتيل الجيزة'، مشيرًا إلى أنه يوجد صورا وفيديوهات لـ16 سيدة من ضحاياه.

وأضاف المصدر موضحا أن السيدات المحدد هويتهن، لم يتهم زوج أحدهن بالزنا، مبينًا أن المتهم متزوج ولديه أولاد، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحايا داخل شقة مستأجرة دون علم أسرته.

وبينت التحقيقات أن المتهم أربعيني العمر يعمل جزارا، كان يصور السيدات، حال ممارسة الرذيلة معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال الجيزة.

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في القبض على 'عنتيل'، إعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة دون علمهن.

فيما صدر قرار من النيابة العامة بأوسيم برئاسة المستشار محمد هاني، بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وإرسال الهاتفين المحمول المضبوطين بحوزة المتهم، للأجهزة الفنية لفحصهما، وإعداد تقريرً عما عُثر بهما، وبيان ما إذا كان المتهم حذف صورًا أو فيديوهات منهما وإستعادتهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من السيتي