المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد عنتيل الجيزة.. حكايات 10 "عناتيل" شغلوا الرأى العام بكاميرا سرية

أهل مصر
عناتيل شغلوا الرأى العام بكاميرا سرية- صورة أرشيفية
عناتيل شغلوا الرأى العام بكاميرا سرية- صورة أرشيفية
اعلان

عنتيل جديد، كشفت عنه وزارة الداخلية بمحافظة الجيزة وبالتحديد في منطقة أوسيم، اليوم الأربعاء، يستدرج ضحاياه إلى إحدى الأماكن، يقوم بممارسة الجنس مع عدد من السيدات، ويصورهن سرا، ثم يقوم بابتزازهن في وقت لاحق، لتأمر النيابة العامة بحبسه وتحريز الفيديويهات المحرزة، تمهيدا لفحصها.

ترتبط تلك الفضائح والفيديوهات بكلمة "عنتيل"، بسبب قيام الشخص بإقامة علاقات غير شرعية مع أكثر من سيدة، وينضم "عنتيل الجيزة" إلى قائمة سابقة من "عناتيل" شغلوا الرأى العام، وتصدرت أخبارهم صدر الصفحات والمجلات بخلاف وسائل التواصل الإجتماعي، كثير يصبح في لهفة وترقب لأى جديد ينشر عن هذا الشخص الذي بإمكانه ممارسة الجنس بتلك الطريق التي تكشف عنها الفيديوهات التي تظل بحوزة جهات التحقيقات، بل وأكثر ما يدور بذهن المواطن فكرة تصوير الضحايا بتلك الصورة مقابل التفاوض معهن فيما بعد، إما لاستمرار تلك العلاقة المحرمة أو للحصول منهن على مبالغ مالية، نظير عدم فضحهن.

عنتيل الجيزة

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة عن المتهم، وتم ضبطه في مأمورية ناجحة، بعد انتشار عدد من الفيديوهات الجنسية له، وتبين من تحريات المباحث أن "عنتيل الجيزة"، كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة "البراجيل"، وإكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بـ"الجزار"، وبعد ذلك انتشرت صورا وفيديوهات، لـ"عنتيل الجيزة"، رفقة ضحاياه، بين الأهالي بالمنطقة، وأن أحدهم من نشرها على الفيسبوك.

وأفاد مصدر أمني مسؤول أن أجهزة الأمن بالجيزة، حددت هوية 4 سيدات من ضمن ضحايا "عنتيل الجيزة"، مشيرًا إلى أنه يوجد صورا وفيديوهات لـ16 سيدة من ضحاياه.

وأضاف المصدر موضحا أن السيدات المحدد هويتهن، لم يتهم زوج أحدهن بالزنا، مبينًا أن المتهم متزوج ولديه أولاد، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحايا داخل شقة مستأجرة دون علم أسرته.

وبينت التحقيقات أن المتهم أربعيني العمر يعمل جزارا، كان يصور السيدات، حال ممارسة الرذيلة معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال الجيزة.

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في القبض على "عنتيل"، إعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة دون علمهن.

فيما صدر قرار من النيابة العامة بأوسيم برئاسة المستشار محمد هاني، بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وإرسال الهاتفين المحمول المضبوطين بحوزة المتهم، للأجهزة الفنية لفحصهما، وإعداد تقريرً عما عُثر بهما، وبيان ما إذا كان المتهم حذف صورًا أو فيديوهات منهما وإستعادتهما.

عنتيل التجمع

تجرى أجهزة الأمن فحص وتحريات مكثفة في واقعة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض عدد من الفتيات للاستغلال الجنسى والابتزاز على يد شاب بـ التجمع الخامس للوقوف على صحة الواقعة من عدمها.

ويعكف رجال المباحث على فحص شكوى إحدى الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي من تعرفها على شاب داخل صالة جيم واستغلالها جنسيا، واكتشافها ارتباط ذلك الشاب بعدد من السيدات والفتيات منهم سيدة وابنتها.

كانت مبادرة "إنتي الأهم" قد قالت إن فتاة تم استغلالها جنسيا وماديا، من قبل أحد الأشخاص المترددين على إحدى صالات الجيم في منطقة التجمع الخامس".

وقالت الفتاة في رسالتها للمبادرة: "لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر، تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شاب جذاب ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده".

وأضافت: "تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر، وجدته حنونا وكريما، وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية، أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي، ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق، لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية، فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة".

وتابعت: "قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير، واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف، ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له، بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معاها علاقة غير مشروعة، ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله، وعندما واجهته قام بضربي وابتزازاي، ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي خدعهن واستغلهن، وسوف أقوم بإبلاغ السلطات بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، ومنهم زوجة الرجل الشهير التي أحتفظ بصورها ومحادثاتها معه، وأطلب من "أنتي الأهم" أن تقدم لي الدعم وأن تقف بجانبي في قضيتي".

عنتيل المحلة.. مدرب الكاراتيه

مطلع عام 2014 انتشرت فيديوهات جنسية لسيدات أثناء ممارسة الرذيلة مع مدرب كاراتيه بمدينة المحلة، سريعا سريعا انتشرت المقاطع مثل النار في الهشيم، وبدأ تداولها على الهواتف، وبلغ عدد الفيديوهات قرابة 12 فيديو تم نشرها على المواقع الإباحية، ما تسبب في حالة من الذعر بين الأهالي بعد ظهور سيدات في مشاهد جنسية داخل صالة للألعاب الرياضية.

تم الكشف عن تلك الفضيحة بعدها تقدم أحد الأزواج ببلاغ ضد زوجته والمتهم، بعد أن شاهد مقطع تظهر فيه زوجته، وألقى القبض على المتهم، وقضت المحكمة بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ بتهمة نشر فيديوهات جنسية وإباحية على مواقع الإنترنت.

أيدت محكمة جنح مستأنف أول المحلة حكم الحبس سنتين مع الشغل والنفاذ لإدانته في القضية.

عنتيل الغربية.. ادعى عمله بجهة سيادية

فى نفس العام ألقت مباحث الغربية القبض على شاب يدعى، بعد تعدد البلاغات ضده بتهمة النصب والاستيلاء على أموال من المواطنين بعد انتحاله صفة موظف في جهات سيادية وقدرته على إنهاء مصالحهم، والتوسط لهم، وعقب ضبطه وفي أثناء فحص هاتفه المحمول، عثر على فيديوهات ومقاطع مخلة بالآداب، وهو يمارس الجنس مع فتيات وسيدات، كما عثر على صور فوتوغرافية مع أخريات في أوضاع فاضحة.

تبين من التحريات أن المتهم ارتكب عدة قضايا نصب وهناك بلاغات ضده، حيث طلب مبلغ 80 ألف جنيه من سيدة مارس الجنس معها، وقام بتصويرها مقابل تعيين ابنها فى شركة بترول، وعند افتضاح أمره هددها بنشر الفيديوهات، كما قام بتصوير عدة فتيات وتهديدهن بنشر صورهن على المواقع حتى يبتزهم مقابل مبالغ مالية.

قضت محكمة جنح أول المحلة الكبرى، بمعاقبة المتهم بالحبس 7 سنوات وشهرين، بتهم النصب والفعل الفاضح وتصوير سيدات بدون علمهن.

عنتيل السنطة

كما تم الكشف عن عنتيل آخر في الغربية، عقب انتشار مقاطع جنسية لأحد الأشخاص الملتحين وهو يمارس الرذيلة مع إحدى السيدات داخل شقة، ويقوم بتصويرها بمدينة السنطة، حتى أطلق عليه الأهالي "عنتيل السنطة"، وانتشرت الفيديوهات بالإنترنت وبلغ عددها أكثر من 60 فيديو؛ ما تسبب له في فضيحة كبرى داخل المدينة.

عنتيل القاهرة مارس الرذيلة مع 31 سيدة

في وقت سابق، قررت نيابة الغردقة، حبس رجل أعمال وسيدة وبواب إحدى العمارات السكنية بالغردقة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لممارسة رجل الأعمال والسيدة للأعمال المنافية للآداب، كما تم حبس بواب العمارة لقيامه بتأجير الشقة للممارسة الرذيلة.

تمكن ضباط قسم مكافحة الآداب بالبحر الأحمر، من ضبط رجل أعمال بالقاهرة خلال ممارسته الرذيلة مع إحدى السيدات التي حضرت معه من القاهرة وذلك داخل شقة مفروشة بمنطقة الكوثر في الغردقة، وعثر بالهاتف المحمول الخاص بالمتهم على 30 مقطع فيديو لرجل الأعمال خلال ممارسته الرذيلة مع عدد كبير من السيدات من مختلف الأعمار.

اعترف المتهم باستئجار الشقة من بواب العمارة السكنية 12 ساعة فقط مقابل 250 جنيهًا، واتفاقه مع السيدة التي تم ضبطها معه على القيام برحلة إلى الغردقة لمدة يوم واحد مقابل حصولها على مبلغ 1000 جنيه.

عنتيل البحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من إلقاء القبض على متهم، انتشرت له فيديويهات كثيرة يمارس فيها الجنس مع سيدات، ويصورهن سرا، وتم ضبطه أثناء اختبائه بشقة بمنطقة العصافرة بالإسكندرية، وكشفت تحريات المباحث قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب القرية بمقابل مادي 100 جنيه، وأنه يقوم بتصويرهن سرا بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة و إرغامهن على ذلك.

تبين من التحقيقات أن المتهم صور احدى السيدات أكثر من 20 مقطع جنسي وأنه مارس الرذيلة مع 5 من النسوة وقام بتصويرهن، كما انتشرت الفيديوهات في محل صيانة أجهزة كمبيوتر أثناء تصليح هاتفه، وعاقبته المحكمة بالحبس 3 سنوات و كفالة 2000 جنيه.

عنتيل الدروس الخصوصية

عنتيل آخر في البحيرة، كشفت عنه إدارة البحث الجنائي بالتعاون مع مباحث الآداب، حيث ألقى القبض على مدرس بمدينة دمنهور، قام بممارسة الرذيلة مع الطالبات وتصويرهم في أوضاع مخلة، تبين أن المتهم صاحب مركز للدروس الخصوصية للمرحلة الإعدادية والثانوية في دمنهور.

وتبين من التحقيقات أن المتهم يستغل تردد بعض الطالبات على المركز وقيامه بممارسة الرذيلة معهن وتصوير بعضهن أثناء الرقص، كما أن المدرس قام بتثبيت كاميرات داخل المركز الخاص به، وألقى القبض عليه وعثر على 3 كاميرات مثبتة في أماكن مختلفة داخل المركز وعثر على مقاطع جنسية على هاتفه بلغت 120 مقطعا جنسيا لـ 3 فتيات بالاضافة إلى صور أخرى.

عنتيل دمياط مع الموظفات

ألقت الأجهزة الأمنية بدمياط القبض على عامل صور 15 سيدة في أوضاع مخلة بالآداب وتهديدهن بنشر صورهن وفيديوهات، وذلك بالتنسيق مع وحدة مباحث مكافحة جرائم الإنترنت، بتهمة إنشاء حسابات وهمية، وابتزاز السيدات وطلب مبالغ مالية منهن أو ممارسة الأعمال الفاضحة، تحت التهديد بعدة صور يقوم بالاستيلاء عليها منهن.

كشفت التحقيقات ان المتهم كان يطالب سيدة بدفع مبلغ 20 ألف جنيه مقابل عدم نشره صورها، حيث تم إعداد كمين شرطي له، بمشاركة سيدتين قام المتهم بإبتزازهن وتوريطهن في عملية استلام الأموال وتم القبض عليهما وأرشدا عن المتهم وتم الإيقاع به في مأمورية ناجحة.

كما تبين من التحريات قيامه بالنصب والإحتيال على 15 سيدة من بينهن موظفات في مؤسسات حكومية، واستغلاله الصور الخاصة بهن للحصول على مبالغ مالية منهم، وتم القبض على المتهم.

عنتيل جامعة بنها

في بنها، عاقبت محكمة جنح بندر بنها، مدير الأمن الإداري الأسبق بجامعة بنها والذي عرف إعلاميا بـ "عنتيل بنها"، بالحبس سنة مع النفاذ، لإدانته بتهمة ارتكاب أفعال فاضحة مع السيدات اللاتي ظهرن معه في الفيديوهات داخل مكتبه الخاص بالأمن الإدارى بمبنى إدارة جامعة بنها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات يقوم فيها مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات من خارج الجامعة داخل مكتبه بجامعة بنها، ما أثار غضب الأهالي والطلاب داخل الحرم الجامعي خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات وانتشارها بين المواطنين.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
محافظ القاهرة يتراجع ويصدر قرارًا بتعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية