اعلان

محاولة سرقة بالإكراه تتسبب فى إصابة شقيقين بأوسيم

القبض على عاطلين- صورة أرشيفية
القبض على عاطلين- صورة أرشيفية

استدرج عاطلان، سائق توك توك، لسرقته بالإكراه تحت تهديد السلاح، بمركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة، وتمكنت القوات من القبض على أحدهما بعد تمكن الثاني من الهرب.

وورد إخطارا للواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغا للرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، من الأهالي، بـشروع عاطلين في سرقة توك توك بالإكراه، ووقوع حادث سير.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وكشفت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن عاطلين استدرج أحدهما سائق توك توك لتوصيلهما إلى الزراعات بنطاق المركز، وأثناء سيرهما بالطريق شرعا في سرقته بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض، ولدى مقاومته ومحاولته الدفاع عن نفسه، ضربه أحدهما بسلاح أبيض محدثًا إصابته بيده.

وبينت التحريات أن سائق التوك توك، هرب منهما مستنجدآ بالأهالي، وحال هروبه شاهده شقيقان يستقلان دراجة نارية، أحدهما عمره 60 سنة، والآخر 50 سنة، ولدى اقترابه منهما ارتبك قائد الدراجة النارية الستيني العمر، ما أسفر عن انقلابه، وتجمع الأهالي.

وواصلت التحريات أن قائد الدراجة النارية أصيب بغيبوبة، فيما أصيب شقيقه بكسر بذراعه، وجرى نقلهما إلى المستشفى، بواسطة الأهالي، الذين لاحقوا العاطلان اللذان سرقا التوك توك، وتمكنوا من ضبط أحدهما وبحوزته مركبة التوك توك، فيما تمكن الآخر من الهرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً