اعلان

بلاغ للنائب العام ضد عصابة دولية يتزعمها أردني لتحويل نوابغ مصر إلى إرهابيين

النائب العام
النائب العام

قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغا للنائب العام، ضد عصابة دولية يتزعمها أردني لتحويل خيرة شباب مصر إلى إرهابيين.

وبدأ 'محفوظ' بلاغه، بأن هناك أردني مقيم بمصر يدعى 'معن أحمد سلمان رباع'، يختار الشباب النوابغ والمتفوقين دراسيًا، ويوهمهم بقدرته على إلحاقهم بالجامعات الأوربية ويستولى من كل شاب على مبلغ 20 ألف يورو، والبعض يسافر ولا يجد تلك الأحلام ولا يحصل إلا على سراب.

وأضاف المحامي في بلاغه، أن ضحاياه أصبحوا مشردين بأوربا، صيدًا سهلًا للجماعات الإرهابية، بعد أن أوهمهم بالسفر للدراسة بالجامعات الأوروبية، وكأنها خطة ممنهجة من تلك العصابة الدولية، بهدف تدمير مستقبل هذا الوطن من خلال ضياع شبابه المتفوقين علميًا.

واستطرد 'محفوظ' في بلاغه، أن تلك العصابة التي يتزعمها الأردني صاحب السوابق الإجرامية بالأردن والمقيم بمصر وضحاياه بالمئات من الشباب وأهلهم الذين كان كل هدفهم إكمال دراستهم لخدمة بلدهم، ويأتي هذا المأجور ليدمر مستقبل ونفسية هؤلاء النوابغ وكأنها حرب على مصر لتدمير شبابها وتحويلهم للإرهابيين.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم 8941 لسنة 2020 عرائض النائب العام شاملا على كافة المستندات المؤيدة للجرائم تلك العصابة الدولية بسرعة التحقيق في هذا البلاغ الخطير، والمطالبة بسرعة القبض على المشكو في حقهم وتقديمهم للمحاكمة العاجلة ومنعهم من السفر طبقا للمادة 155 إجراءات جنائية، لإبقاء الجناة تحت سلطة النيابة العامة ومنع هروبهم للخارج

وطالب باتخاذ اللازم قانونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»