اعلان

تفاصيل مقتل شاب بـ7 طعنات على يد شقيقه بسبب "علبة سجائر" في العياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول مقتل شاب بـ7 طعنات على يد شقيقه داخل منزله بالعياط، حيث كشفت التحقيقات والتحريات الأولية عن تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن مشادة كلامية نشبت بين الشقيقان بسبب طلب أحدهما 'علبة سجائر' من الكشك الذي يمتلكه الآخر دون دفع ثمنها، مما تطور الأمر بينهما إلى مشاجرة عنيفة داخل منزلهما، فأستل المتهم سكنيًا وطعن شقيقه 'مالك الكشك' 7 طعنات وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.

وأضافت التحقيقات، أن الرائد محمد إدريس رئيس مباحث العياط، تلقى بلاغًا من الأهالي 'شهود العيان' بالواقعة ووجود قتيل، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد عبد الشكور مفتش المباحث إلى محل الواقعة.

وتبين وجود جثة لشاب عشريني ومصاب بعدة طعنات، وبالتحريات تواصلت إلى أن شقيقه وراء ارتكاب الجريمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العياط المركزي للتشريح وبيان تقريرا بالوفاة وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

وتابعت التحقيقات، أن النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم التحفظ على 'السكين' الأداة المستخدمة في الجريمة وإحالتها إلى المعمل الجنائي، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من التشريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً