اعلان

استغل 4 سيدات.. سقوط القائم على صفحة ممارسة الدعارة عبر الإنترنت

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإشتراك مع إحدى السيدات بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة الإنترنت.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الهجرة والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' لاستقطاب راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب والتواصل معهم من خلال العديد من البرامج والتطبيقات والمحادثات النصية بالإشتراك مع إحدى السيدات نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي 'الأمن الوطني– الأمن العام' مديرية أمن القاهرة، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبطهما، وبصحبتهما '4 سيدات'، وبمواجهة المتهمان اعترفا بمزاولة نشاطهما المؤثم في الترويج لبعض الفتيات وعرض صورهن على راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب بقصد تحقيق مكاسب مالية، وأضافا بإستغلال الـ'4سيدات' المشار إليهن في الأعمال المنافية للآداب نظير مبلغ مالي، وبمواجهتهن أيدن ماجاء بأقوال المتهمان.

كما تم ضبط عدد (2 هاتف محمول) مع المتهم المشار إليه، بفحصهما تبين إحتوائهما على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التي تؤكد نشاطه الآثم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي