اعلان

نشرة حالة المرور اليوم الثلاثاء 13-10-2020.. كثافات متحركة في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت شوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية متوسطة، بالتزامن مع ذهاب الموظفين إلى عملهم، وطلبة بعض المدارس بعد بدء العام الدراسي الجديد بها، وسط انتشار الخدمات المعينة على كل الطرق والمحاور، من خلال الإدارة العامة للمرور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وشهد طريق صلاح سالم من كوبري الجلاء لكوبري الميرغني الجديد كثافة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى طريق الإسماعيلية من كوبري الهايكستب لموقف العاشر والعكس، وشهد أيضا المحور عند نفق فودافون اتجاه الصحراوي والعكس من الدائري لميدان لبنان، وكورنيش النيل عند ماسبيرو اتجاه حلوان كثافية مرورية في بداية اليوم.

وظهرت تكدسات مرورية على مناطق المعادي من كورنيش النيل وحتى مخرج طريق الأوتوستراد باتجاه القطامية، إذ يشهد الطريق كثافات مرورية على مناطق الكونيسة في القادم من المريوطية باتجاه المنيب، ومناطق كفر غطاطي في القادم من المريوطية باتجاه الطريق الصحراوي.

وتظهر كثافات مرورية مرتفعة على محور ٢٦ يوليو في القادم من مناطق البراجيل وحتى ميدان لبنان، فيما تستقر الحالة المرورية على محور روض الفرج، ومحور الضبعة، والطريق الدائري الإقليمي، كما تستقر الحالة على طريقي 'القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي'، وطريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي.

وشهد الطريق الدائري من مسطرد النفق السلام ومن وصلة المريوطية للمنيب ومن المريوطية للصحراوي كثافة مرورية متوسطة.

وتكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت الإدارة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية، مثل حملات الحد من السرعات على الطرق، وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة، والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس