اعلان

يارا ابنة الشهيد عصام عبدالكريم بعد تكريمها من السيسي: هكمل مشوار بابا

ملازم أول يارا نجلة الشهيد
ملازم أول يارا نجلة الشهيد

' عزيمة قوية وإصرار على استكمال المسيرة ' هذه هي عقيدة أبناء شهداء الشرطة الذين ظهروا عليها اليوم خلال حفل تخرجهم من كلية الشرطة بحضور رئيس الجمهورية .

9 من طلاب الكلية من أبناء شهداء الوطن، من خريجي هذا العام ، بينهم ملازم أول تحت الاختبار يارا عصام عبدالكريم، كريمة الشهيد البطل عصام عبدالكريم ، والتي تخرجت من كلية التربية الرياضية والتحقت بقسم الضباط المتخصصين بأكاديمية الشرطة لاستكمال مسيرة والدها ولحق بها شقيقها الذي مازال طالبا بالكلية.

الشهيد عصام عبد الكريم، والذي استشهد في أحداث عملية إرهابية لتفجير مديرية أمن جنوب سيناء في السابع من أكتوبر عام ٢٠١٣ كان يعمل مديرًا لمكتب حكمدار المديرية.

نجلة الشهيد 'يارا' ملازم أول تحت الاختبار وخريجة اليوم، قالت في حديث سابق لها، انتظر بفارغ الصبر فتح باب القبول لخريجات التربية الرياضية في كلية الشرطة لاستكمال ما بدأه أبي ويكمله أخي الطالب بكلية الشرطة لنثبت أننا جميعًا مستعدين للتضحية من أجل تراب هذا الوطن.

وشهدت أكاديمية الشرطة، اليوم، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

وقدم رئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم، هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الخميس 15 أكتوبر، عبارة عن مجسم مبنى وزارة الداخلية.

وأوضح رئيس أكاديمية الشرطة، أن عدد الطلاب الخريجين هذا العام بلغ 1501 من طلبة كلية الشرطة، من بينهم 51 طالبا وافدا من فلسطين والصومال وعدد من الدول الإفريقية، بنسبة نجاح 99.6%.

كما ضم الخريجون 198 طالبا وافدا من الدول الإفريقية، و595 طالبا من كلية الحقوق بنسبة نجاح 100%، و133 طالبا بدرجة ماجستير، و197 طالبا من قسم الطلاب المتخصصين بنسبة نجاح 100%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي