اعلان

تركت المنوفية هربًا من الفضيحة.. تطورات مأساوية في واقعة مقتل رضيع السلام على يد أمه

المتهمين
المتهمين

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة في واقعة قيام فتاة بقتل طفلها الرضيع، بعد أن أنجبته من علاقة غير شرعية، ورفض والده الاعتراف به بالسلام، عن تفاصيل جديدة.

ودلت التحريات أن المتهمة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب منذ قرابة عامين ونصف في محافظة المنوفية، وسرعان ما تطورت لعلاقة جنسية.

وأضافت التحريات أن المتهمة حملت فى جنينها وذهبت عدة مرات إلى ذلك الشاب للزواج منها ولكنه طلب منها إجهاضه ورفض الاعتراف به فذهبت إلى أهله ولكن الشاب اختفى بعدها وأغلق هاتفة المحمول.

وحضرت إلى القاهرة للإقامة برفقة زوج والدتها ووضعت الرضيع ولعدم اعتراف والده به قامت بقتله وحاول زوج والدتها إنقاذ الطفل ونقله إلى المستشفى ولكن كان لفظ أنفاسه الأخيرة.

تلقى قسم شرطة السلام بلاغا من أحد المستشفيات بوصول طفل رضيع متوفى وبه كدمات بالرقبة صحبة والدته وزوج والدتها، فأخطرت الجهات الأمنية المسئولة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفور تلقى الأجهزة الأمنية إخطار المستشفى تم الانتقال إلى المستشفى وسماع أقوال والدة الطفل وزوج والدتها لإتمام الإجراءات.

وتبين لأجهزة الأمن التي تولت سماع أقوال والدة الطفل أن الرضيع المتوفي من علاقة غير شرعية ( حمل سفاح ) وتوفي إثر وضع المتهمة يدها على فمه حتى لفظ أنفاسه وذلك لعدم اعتراف والده به ورفضه الزواج منها.

كما تبين أن العلاقة غير الشرعية بين والدة الرضيع المتوفي ووالد الطفل، تمت بمركز تلا بمحافظة المنوفية وأن المتهمة حضرت للإقامة صحبة زوج والدتها بدائرة قسم مدينة السلام، لعدم افتضاح أمرها ببلدتها بالمنوفية.

واعترفت والدة الرضيع المتوفى بتفاصيل الواقعة وكيفية ارتكابها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة معها وعرضها على النيابة المختصة.

WhatsApp
Telegram