اعلان

جريمة "الابن العاق".. شاهد عيان يروي قصة مقتل عجوز على يد نجلها في الهرم

محرر أهل مصر مع شهود العيان
محرر أهل مصر مع شهود العيان
كتب : رجب يونس

روى 'مصطفى .م' شاهد عيان بواقعة اتهام ضابط شرطة سابق، بإشعال النيران في والدته العجوز بمنطقة المطبعة بحي الهرم غرب محافظة الجيزة، حيث قال الشاهد إن المتهم يدعى تامر وتم رفضه من الخدمة منذ حوالي 7 أشهر بسبب التغيب عن العمل، مشيرا إلى أنه كثير التعدي على والدته: 'بيفرض عليها تعطيله فلوس معاشها'.

ويضيف الشاهد في حديثه لـ'أهل مصر'، أنه تم ملاحظة وجود سيارة إسعاف، صعدت لفحص المجني عليها طبيا، فاكتشفوا أن الجثة متوفية ومحروقة، مشيرا إلى أن جيمع الجيران كانت شاهدة على الواقعة.

وتابع: 'لما جات الشرطة استجوبوه وقال لهم إنها حال إعدادها الطعام منذ 3 أيام، انسكب الزيت على جسدها، وامتدت النيران إلى ملابسها، مؤكدا أنه فور رؤيته والدته، أسرع لنجدتها بسكب الماء عليها، وأنه أحضر مجموعة أدوية 'كريمات لعلاج الحروق من مساعدتها'.

المنزل الذى شهد الواقعة المنزل الذى شهد الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء محمود السبيلي مديرمباحث الجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة مساء أمس الخميس، بوفاة سيدة مصابة بحروق من الدرجة الأولى داخل شقتها، بمنطقة المطبعة بنطاق القسم.

دقائق معدودة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سيدة في العقد السابع من عمرها بها آثار حروق متفرقة بالجسم.

وبسؤال نجلها 'ضابط شرطة متقاعد' قرر أنها حال إعدادها الطعام منذ 3 أيام، انسكب الزيت المغلي على جسدها، وامتدت النيران إلى ملابسها، مؤكدًا أنه فور رؤيته والدته، أسرع لنجدتها بسكب الماء عليها لافتا إلى أنه أحضر مجموعة أدوية 'كريمات لعلاج الحروق' لعلاجها، ومساء أمس الخميس تدهورت حالتها الصحية، وطلب الإسعاف لإنقاذها لكنه أبلغ بوفاتها متأثرة بإصابتها.

شكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والاستماع إلى أقوال جيران المجني عليها، الذين اتهموا نجلها بإشعال النيران في السيدة، بسبب وقوع مشاجرة بينهما في وقت مزامن لوقت الوفاة.

محرر أهل مصر مع شهود العيان محرر أهل مصر مع شهود العيان

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن رواية الجيران غير دقيقة، لعدم وجود دليل قاطع على ذلك، كما نفت التحريات إصابة الابن باضطربات نفسية 'متزن نفسيا'، وأنها تقيم بالشقة محل الواقعة رفقة نجلها 'ضابط شرطة متقاعد'، بعد زواج ابنيها الآخرين 'ولد وبنت'.

شكل العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والإستماع إلى أقوال جيران المجني عليها، الذين اتهموا نجلها بإشعال النيران في السيدة، بسبب وقوع مشاجرة بينهما في وقت مزامن لوقت الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم