المشرف العام على التحرير داليا عماد

دفن جثة سيدة لقيت مصرعها على يد نجلها حرقاً بفيصل

أهل مصر
صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

صرحت نيابة الهرم اليوم السبت، بـ دفن جثة سيدة أشعل نجلها النيران في جسدها بمنطقة فيصل، وذلك عقب إعداد تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الحادث، كما كلفت النيابة رجال المعمل الجنائى لفحص الأدلة الجنائية.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى وجود شبهة جنائية حول الحادث وأن نجل المتوفاة هو المتسبب فى اشتعال النيران بها، ومن المقرر أن يسلم رجال المعمل الجنائى جهات التحقيق تقريرا وافًيا عن أسباب الحريق، ومصدر اشتعال النيران، لاستكمال التحقيقات.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطاراً من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوفاة سيدة مصابة بحروق من الدرجة الأولى داخل شقتها، بمنطقة المطبعة بنطاق القسم.

اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية وجه بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم إلى مكان البلاغ، برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، والرائد أحمد عصام رئيس مباحث القسم، والرائد محمد بهاء رئيس مباحث نقطة الرماية، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سيدة في الستينات من عمرها بها آثار حروق متفرقة بالجسم.

وبسؤال نجلها المقيم معها بالشقة، قرر أنها حال إعدادها الطعام منذ 3 أيام، انسكب الزيت على جسدها، وامتدت النيران إلى ملابسها، مؤكداً أنه فور رؤيته والدته، أسرع لنجدتها بسكب الماء عليها لافتا إلى أنه أحضر مجموعة أدوية "كريمات لعلاج الحروق" لعلاجها.

وأضاف أنه فوجئ مساء أمس الخميس بتدهور حالتها الصحية، وأجري اتصالاً هاتفياً بالإسعاف "كنت فاكر إنها في غيبوبة"، وبحضور رجال الإسعاف أخبروه بأنها توفيت، ورفضوا نقلها إلى المستشفى، لوفاتها.

شكل العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والاستماع إلى أقوال جيران المجني عليها، الذين اتهموا نجلها بإشعال النيران في السيدة، بسبب وقوع مشاجرة بينهما في وقت مزامن لوقت الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة توضح حقيقة حذف مستحقي معاش تكافل وكرامة من البطاقات التموينية