المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مع بدء العام الدراسي.. حملة أمنية مكبرة لمكافحة المخدرات وضبط كميات من الأقراص والأستروكس والهيروين

أهل مصر
المتهمين
المتهمين

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام، وعدد من مديريات الأمن جهود مكافحة جرائم الإتجار فى المواد والأقراص المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط كمية من مخدر الهيروين وزنت 80 جرام- مبلغ مالى – هاتف محمول بحوزة عاطل بمديرية أمن القاهرة.

وتم ضبط كمية من مخدر الشابو وزنت 25 جرام – مبلغ مالى - هاتف محمول بحوزة عاطل – له معلومات جنائية بمديرية أمن القليوبية .

كما أسفرت الجهود عن ضبط 82 كيسا من مخدر الإستروكس وزنت 750 جرام – 116 قرص مخدر – 2 سلاح أبيض- 2 هاتف محمول- مبلغ مالى بحوزة عاطلين، لهما معلومات جنائية بمديرية أمن الإسماعيلية، ضبط كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام- مبلغ مالى - هاتف محمول بحوزة عاطل بمديرية أمن الشرقية، ضبط 12 طربة من مخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام – كمية من مخدر الأفيون وزنت 750 جرام - مبلغ مالى - هاتف محمول بحوزة عاطلين - لهما معلومات جنائية بمديرية أمن أسيوط.

كما تم ضبط 5 طربة من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام- مبلغ مالى - هاتف محمول بحوزة سائق بمديرية أمن الغربية، وضبطت أيضا كمية من مخدر الهيروين وزنت 220 جرام- مبلغ مالى - هاتف محمول بحوزة عاطل – له معلومات جنائية بمديرية أمن الدقهلية.

كما أمكن ضبط كمية من مخدر الحشيش وزنت 100 جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 30 جرام - مبلغ مالى - 2 هاتف محمول بحوزة عاطلين– لهما معلومات جنائية بمديرية أمن الإسكندرية، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 40 جرام- مبلغ مالى - هاتف محمول بحوزة عاطل له معلومات جنائية بمديرية أمن البحيرة، وكمية من الأعشاب مخلوطة بمادة DMT وزنت 2 كيلو جرام بحوزة موظف بإحدى الجهات الحكومية بميناء القاهرة الجوى، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 100 جرام - كمية من مخدر الهيروين 50 جرام.

وتمكنت القوات من ضبط كمية من مخدر الفودو وزنت 50 جراما ومبلغ مالى وسلاح أبيض، و3 هاتف محمول بحوزة 3 من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
لحظة القبض على مقتحم الحرم المكي بسيارته (صور)