المشرف العام على التحرير داليا عماد

نشرة مرور "أهل مصر".. زحام مروري بشوارع القاهرة والجيزة

أهل مصر
زحام مروري- صورة أرشيفية
زحام مروري- صورة أرشيفية

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، زحام مروري وكثافات مرتفعة على غالبية المحاور والميادين الرئيسية في حالة المرور اليوم، وذلك بالتزامن مع ذهاب العمال والموظفين إلى أماكن عملهم، الطلاب إلى مدارسهم في ثاني أيام العام الدراسي الجديد، في ظل انتشار رجال الأمن وتكثيف جهودهم للحد من تزاحم المواطنين.

وظهرت كثافات مرورية بشارع شبرا في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة، حتى أول شبرا، بينما في الاتجاه الآخر حالة من السيولة المرورية.

كما ظهرت كثافات مرورية، مرتفعة على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، عند موقف عبود بسبب تحميل الركاب، بينما انتظمت الحركة المرورية، من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، فيما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، كثافة مرورية متحركة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضا للقادم من رمسيس مرورا بالإسعاف وميدان التحرير.

ويشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء تزاحم مروري ، وأيضا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الكثافات المرورية المتحركة من منطقة ميدان الرماية حتى نفق الجيزة.

وظهرت سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود، وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة، فيما يظهر كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البرازيل تسجل 30026 إصابة و571 وفاة جديدة بكورونا