المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سقوط "متسولة المعصرة".. تستغل الأطفال في استجداء المارة بشوارع القاهرة

أهل مصر
متسولة أرشيفية
متسولة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط سيدة تتسول بالأطفال، حيث كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول صورة على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام سيدة عجوز بإستغلال أطفال فى أعمال التسول بالقاهرة ،فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول صورة على مواقع التواصل الإجتماعى ، يتضمن قيام سيدة عجوز تفترش الأرض وبجوارها بعض الأطفال حديثى السن ومزيلة بتعليق يفيد بتواجدها منذ أسبوع بجوار أخر سور محطة المعصرة وإساءتها فى معاملة هؤلاء الأطفال وتعديها عليهم بالضرب.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لرعاية الأحداث عن تحديد مكان تواجد تلك السيدة ، وتم ضبطها وتبين أنها "بدون عمل ، مقيمة بحلوان"، وبرفقتها "بنتها ، بدون عمل" وتم ضبطها.

وعثر بحوزتهما على 300 جنيه، وإعترفتا بأنه من حصيلة أعمال التسول، وتبين وجود 4 أطفال حديثى السن برفقتهما يتراوح أعمارهم ما بين "2 إلى 5 سنوات".

واعترفت المتهمة الأولى بأن أحد الأطفال حفيد لابنتها، وتقوم بتربيته وإستغلاله فى أعمال التسول، ولم يتم قيده فى سجلات الأحوال المدنية، واعترفت الثانية أن باقى الأطفال "أبنائها" من زوجها المحبوس حالياً على ذمة إحدى قضايا المخدرات "متزوجه منه عرفياً"، ولم يتم قيدهم بسجلات الأحوال المدنية وتستغلهم فى أعمال التسول وإستجداء المارة والتربح من خلالهم .

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ارتفاع إصابات كورونا في ولاية مينيسوتا بسبب ترامب