المشرف العام على التحرير داليا عماد

المشكلة بسبب الهيروين.. مفاجأة في واقعة قتيل مدينة 15 مايو

أهل مصر
المجني عليه
المجني عليه

روى "تامر ممدوح" شقيق الشاب المقتول على يد مسجل خطر يدعى "عبدالرحمن م. ع.ح" الشهير بـ"ترك" 22 سنة، داخل قطعة أرض بالمجاورة 32 التابعة لدائرة قسم شرطة مدينة 15 مايو، تفاصيل الجريمة، مؤكدا أنه يشعر بالحزن على مقتل شقيقه، وأن المتهم أعتاد التعرض لسكان المدينة بطريقة وحشية وبلطجة، لافتا إلى أن المتهم سبق اتهامه في قضيتى شروع في قتل وأخرى ضرب أفضى إلى عاهة مستديمة.

وأشار "ممدوح" إلى أن شقيقه يبلغ من العمر 32 عاما ولديه طفلان، وزوجته حامل فى الشهور الأخيرة، مطالبا خلال حديثه مع "أهل مصر"، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، لوجود نية سابقة لديه لتنفيذ جريمته، حيث أنه حضر لشقيقه حاملا مطواة للتعدي عليه والتخلص منه، بعدما منع شقيقه شخص يدعى "عقبية"، من التردد على منطقته لقيامه بالاتجار في مخدر الهيروين، وترويجه بين شباب المنطقة.

ولفت إلى أن شهود الواقعة "أحمد ح" الشهير بـ"زينجر" و"محمد أ" الشهير بـ"ميدو"، شهدا أمام وكيل النائب العام، بأن المتهم حضر للمنطقة وبمجرد مقابلته للمجني عليه قال له: "عقبية هيجي المنطقة غصب عنك"، وعندما رفض المجني عليه كلام المتهم، قام بالاعتداء عليه، فقام أحد المتواجدين بأعطاء المتوفي سكينا كبيرا قام بالتلويح بها لأبعاد المتهم عن طريقه فسقط المجني نتيجة طعنه بالمطواة، حيث ضربه المتهم عدة طعنات بطريقة وحشية أدت إلى فصل عظام الكتف عن الجسم.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث 15 مايو، بلاغا من الأهالي بمقتل سباك يدعى "محمد ممدوح" وشهرته دوحة، على يد عبد الرحمن محمد علاء الدين حسين الشهير بـ"ترك" باستخدام آلة حادة (مطواة).

وعلى الفور انتقل الرواد أحمد الحسيني وإسلام الدكروري معاوني مباحث القسم إلى مجاورة 32 بنطاق دائرة القسم، بناء على تعليمات العقيد محمود حجازي مفتش فرقة حلوان وبالفحص تبين قيام "ترك" بطعن "محمد" وشهرته "دوحة"، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم.

حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات تحت أشراف المستشار عمرو صلاح مدير نيابة مايو والتبين وأصدر المستشار محمد صالح وكيل النائب العام قراره بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا رسميا بعد تأهل الأهلي