اعلان

تفاصيل مصرع شاب أثناء حضوره ندوة لأحد مرشحي مجلس النواب في بولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجرت نيابة بولاق الدكرور، تحقيقات موسعة حول واقعة تعرض شاب للصعق الكهربي، أثناء حضوره ندوة لأحد مرشحي مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، وقررت النيابة عرض جثة الشاب المتوفي على الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنه عقب الإنتهاء من التشريح، كما استمعت لأقوال شهود العيان للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

حيث كشفت التحريات والتحقيقات الأولية، أن المتوفي تعرض لصعق كهربائي أثناء ملامسته وصلة كهربائية من شاشة العرض بغير قصد، وحاول الأهالي إنقاذه بفصل كابل الكهرباء وبعد أن تمكنوا قاموا بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

كان اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من العميد طارق حمزة، رئيس قطاع غرب الجيزة بورود بلاغا للمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بمصرع شاب إثر تعرضه لصعق كهربائي، بنطاق القسم.

تحريات العقيد أيمن الشرقاوي، مفتش مباحث غرب الجيزة، بينت أنه أثناء حضور الشاب ندوة أحد مرشحي مجلس النواب عن الدائرة، تعرض للصعق الكهربائي من شاشة عرض.

وتم نقل الشاب إلى المستشفى، في محاولة لإنقاذه لكنه فارق الحياة متأثرا بإصابته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار مدير أمن الجيزة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز