اعلان

"تاجر وزبون".. حبس شخصين ضبط بحوزتهما 4 طرب حشيش بحلوان

حبس ام تجردت من مشاعرها
حبس ام تجردت من مشاعرها
كتب : حسن سمير

أمرت نيابة حلوان، بحبس تاجري مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم ببيع مادة الحشيش المخدر، في محيط منطقة النفق بعزبة الوالدة، بعدما ذاع صيته بين المتعاطين بدائرة القسم.

بداية الواقعة أثناء مرور الدورية الأمنية بـ قسم شرطة حلوان جنوب محافظة القاهرة، لتفقد حالة الأمن العام، وضبط المشتبه فيهم، وبصحبته قوة من أفراد الشرطة، مستقلين سيارة الشرطة الخاصة بالقسم، وحال مروره بمحيط نفق عزبة الوالدة، شاهد شخصان يتبادلان مبالغ مالية وشيء آخر لم يتبين، وعند مشاهدتهما سيارة الشرطة، ظهرت عليهما علامات الخوف والارتباك وحاولا الفرار، إلا أن النقيب محمد شورى تمكن من السيطرة عليهما.

وبسؤال الأول عن تحقيق الشخصية، أقر أنه يدعى 'خالد ع م'، وبسؤاله عن سبب تواجده في ذلك المكان تلعثم والتزم الصمت، وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على 4 طرب حشيش ومبلغ مالي 700 جنيه وهاتف محمول، وكتر يستخدم في تقطيع الحشيش، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للتواصل مع زبائنه.

وبسؤال الثاني تبين أنه يدعى وليد جمال كامل، وبتفتيشه عثر معه على قطعة حشيش، وبمناقشته أقر أنه من المتعاطين، وقام بشراء قطعة من الأول.

وتم القبض على المتهمين وحرر المحضر اللازم، وباشرت على النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram