اعلان
اعلان

حكاية أم بلا قلب في طوخ.. تركت طفلها الرضيع 9 أيام حتى مات جوعا بسبب خلافات مع زوجها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

'أم وأب بلا قلب'.. انتزعت من داخلهما الرحمة، فبدلًا من أن يحنو على طفلهما الرضيع ذات الـ4 أشهر تجردا من كل مشاعر الإنسانية، وتركوه بمفرده داخل المنزل لمدة 9 أيام بدون طعام، حتى مات جوعًا، فالأم ارتدت عباءة إبليس وتركت طفلها الرضيع مع والده بعد خلافاتهما الزوجية وتوجهت إلى منزل أهلها غاضبة، والأب تركه بمفرده وذهب إلى عمله ظنًا منه بأن زوجته سوف تعود مرة أخرى لمنزلها، ولكن دفع الرضيع الثمن وسط بكائه، فلم يجد ما يرعاه ويطعمه فظل وحيدًا حتى مات جوعًا.

عاد الأب 'ع.ح' 28 عاما، من عمله بعد 9 أيام واكتشف وفاة طفله الرضيع 'أنس' داخل الشقة وتحلل جثته، وعدم تواجد زوجته والدة الطفل، فقام بتحرير محضرًا أمام العميد تامر مرسي، مأمور مركز طوخ، ضد زوجته 'أ س ع'، 24 عاما، واتهمها بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

في خلال بضع ساعات انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، لإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالفحص تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري حدث خلاف بينه وبين زوجته قامت على إثره بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلهما الكبير 'مروان' بحجة إحضار بعض المشتريات، إلا أنها توجهت لمنزل أهليتها بذات الناحية دون علمه.

وكشفت تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ، أنه لدى تأخرها قام المبلغ بالتوجه لعمله تاركاً نجلهما الطفل المتوفى داخل الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوح اعتقادًا منه بعودتها عقب الانتهاء من شراء متطلباتها، ولدى عودته من العمل اليوم اكتشف وفاة نجله.

وبسؤال والدة الطفل المتوفى، رددت مضمون ما جاء بالفحص، وعلّلت عدم الاطمئنان عن نجلها خلال تلك الفترة ظناً منها بتواجد والده برفقته ورعايته بمواجهة المبلغ بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وألقى القبض على المتهمان، وقررت نيابة مركز طوخ بالقليوبية، حجز كلا من (ع. ح_ 28 عاما_عامل) و(ا ن_ 24 عاما_ ربة منزل)، واللذان تسببا بمصرع نجلهما الطفل (أنس_ 4 شهور) جوعا بعدما تركاه بمنزل الزوجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً