اعلان

بسبب الشذوذ الجنسي.. كشف لغز مقتل قهوجي ذبحا داخل شقته بالمرج

اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة
اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن في القبض على المتهم بذبح قهوجى داخل شقته بمنطقة المرج.

ودلت التحريات أن السبب خلاف على الشذوذ الجنسي.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في واقعة العثور على جثة مسن مذبوح داخل شقته بالمرج، أن الضحية يعمل قهوجي، 55 عاما ومقيم بالشقة منذ فترة قصير بمفرده، عقب انفصاله عن زوجته.

وأضافت التحريات: سلامة جميع مداخل ومخارج الشقة ولا توجد بعثرة فى محتوياتها وأن الجثة مجرد من ملابسه ومصاب بحبك قطعي بالرقبة و٣ طعنات بمنطقة الصدر ووجود وبجوارة الجثة زجاجة منور ومواد مخدرة.

كانت قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية في المنطقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين العثور على جثة مسن في العقد الخامس من العمر مذبوحا داخل شقته غارقا فى دمائه وفي بداية تحلل جثة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

على جانب آخر أدلى المتهم بصفع فتاة بعد تحرش صديقة بها بشارع النصر بمنطقة البساتين، باعترافات لرجال المباحث، وقال المتهم أن الفتاة سبته بوالدته فقام بصفعها.

وأضاف المتهم، أنه كان جالسًا بالسيارة عندما مرت الفتاة وبجوار السيارة، ويستمع للقرآن الكريم فلمح مشادة كلامية بين صديقة والفتاة، وعندما نزل تحدث مع الفتاة فسبته بوالدته فقام بصفعها، مشيرًا إلى أنه متزوج ولدية أطفال ولم يتحرش بالفتاة.

ألقى رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، مساء اليوم الاثنين، من القبض على بطلي فيديو صفع فتاة بعد التحرش بها بشارع النصر بمنطقة البساتين.

كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تداولوا منشور مرفق به صور ومقطعي فيديو لمشادة كلامية مع شخصين، ظهر فيه قيام أحد الأشخاص كان يقف بجوار سيارة ملاكي بشارع النصر، وأثناء مرور فتاة قام بالتحرش بها لفظيًا وعندما نهرته قام شخص آخركان معه بالنزول من السيارة، ونشبت مشادة كلامية معها، قام على أثرها بصفعها على وجهها.

وظهر في الفيديو عدد من المواطنيين تصادف مرورهم يعاتبون الشخص الذي صفع الفتاة على فعلته، فبررا بأن الفتاة سبته فقام بصفعها.

وتمكن رجال المباحث تحت قيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، من ضبط المتهمين قبل مغادرتهم مكان الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram