اعلان

صديق طبيب الزقازيق المتحرش يفجر مفاجأة: "البنت كذابة ومفترية وطول عمره محترم ومتفوق"

الدكتور المتحرش
الدكتور المتحرش

أكد أحد زملاء الطبيب الجامعي المتهم بالتحرش والقيام بفعل غير أخلاقي، أثناء استقلاله سيارة أجرة 'ميكروباص'، تجاه إحدى الفتيات، إن الطبيب يتمتع بالاحترام بين كل زملائه، إضافة إلى أنه كان دائم التفوق.

وقال 'عمار.م'، زميل وصديق الطبيب الجامعي تعليقا على قرار القبض عليه؛ إن 'ع.م.إ'، المتهم بالتحرش، 'محترم وكان متفوق من صغره على دفعتنا كلنا، متخرج من 2018 برتبة امتياز'.

وتابع، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' بأن زميله الطبيب يتعرض لافتراء من قبل الفتاة بهدف إفشاله وتشويه صورته، مستندا في حديثه إلى سيرته الحسنة خلال فترة دراسته في الجامعة.

وأضاف: 'لم يصدر عنه أي تصرف مخل من قبل، وهذه المرة الأولى التي يتعرض لشيء كهذا'، وتابع: 'كان يستعد لدخول الجيش، خلال الفترة القادمة'.

وبخصوص الواقعة، نفى 'عمار' ما تم تداوله على مواقع التواصل والصحف، موضحا: 'ما يتم تداوله غير صحيح تماما، ولابد من معرفة الحقيقة قبل نشر أى تفاصيل، لأن ذلك يعتبر تشهيرا بسمعة شخص بريء'.

واختتم: 'ربنا هينصر المظلوم وهيظهر الحق عشان كل ذنبه إنه ناجح ومحبوب ولم يرتكب أى فعل فاضح وكلها ادعاءات'. كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من فتاة تُدعى 'هـ.ا' 19 عامًا، تتهم فيه 'ع.م' طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

انتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة، واصطحبت الطبيب إلى مقر القسم، حيث اتهمته الفتاة بأنه ارتكب 'عملاً غير أخلاقياً'، أثناء استقلاله الميكروباص، ووقوفه ناحية المقعد الذي تجلس عليه.

وأضافت الفتاة أنها نهرت المتهم، ولكنه لم يستجب، مما دفعها إلى رفع صوتها وأثارت انتباه باقي الركاب والسائق، ودارت مشادة كلامية، وعندما حاول الطبيب المتهم مغادرة الميكروباص، لحقت به الفتاة، وتجمع عدد من المارة، الذين قاموا بالتحفظ عليه لحين حضور الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جنح ثان الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس الطبيب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram