اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل قتل "سائق أوبر" غدرًا أمام أعين المارة في دار السلام

طلق ناري_ ارشيفية
طلق ناري_ ارشيفية
كتب : حسن سمير

قال" خالد.ج" أحد شهود العيان في واقعة مقتل شاب يعمل سائق بشركة أوبر، بطلق ناري في الصدر، حال قيامه بالذهاب لعمه الذي يعمل معه لاستلام السيارة للعمل عليها، على يد شقيقان في مشاجرة مع آخرين، إن الضحية لم يكن طرفا في المشاجرة ولم يتدخل خلالها: "كان معدي بالصدفة رايح لعمه يجيب عربيته للعمل عليها".

وأضاف في حديثه لـ"أهل مصر"، أن الضحية أثناء تواجده في المنطقة وجد عمه يتشاجر مع التهمين، وتدخل لفض التشاجر، فأنهوا حياته بطلق ناري بالصدر، مكملا: "البلطجية اعتادا على ممارسة الأعمال الإجرامية في المنطقة منذ سنوات، والكثير من الأهالي لم يقبلهم، بسبب سوء سلوكهم: "عاوزين يعملوا نفسهم عبده موتة".

بداية الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، إشارة من مستشفى البركه، مفادها استقبال جثة المواطن "مصطفى ج"، وشهرته أوفا، 27 سنة، سائق أوبر، ومقيم بشارع فايدة كامل، مصاب بطلق ناري في الصدر.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام الضحية بالذهاب لعمه بشارع حسنين دسوقي، لاستلام سيارة للعمل عليها، شاهد كل من المتهمان "اسامه ب"، 23 سنة، وشقيقه،"إسلام ب" 20سنة، يتشاجران مع عمه ولكنه لم يتدخل، وقام المتهم الأول بإشهار سلاح ناري "بندقيه خرطوش"، وأطلق عيار ناري صوبه فاستقر في صدره وتوفي في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمان وعثر بحوزتهما على السلاح المستخدم في الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram