اعلان

نشرة مرور اليوم 9-11-2020.. سيولة في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

نشرة المرور أرشيفية
نشرة المرور أرشيفية
كتب : أهل مصر

تشهد الحركة المرورية صباح اليوم الإثنين، بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، سيولة تامة في الحركة، وسط تواجد أمني لرجال المرور في الشوارع والميادين الرئيسية، لملاحظة حركة السيارات وضبط المخالفين.

كما تشهد حركة المرور سيولة تامة أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا للمتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وظهر انسياب في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه البساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية، كما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

WhatsApp
Telegram