اعلان
اعلان

خنتقها بإيشارب.. شقيق عروس العمرانية يروي تفاصيل مقتلها على يد صديقة عمرها: ذهبت للاقتراض منها فقتلتها وسرقتها (فيديو)

مسرح الجريمة - العقار رقم 15 بمنطقة العمرانية
مسرح الجريمة - العقار رقم 15 بمنطقة العمرانية

جريمة بشعة شهدها العقار رقم '15' بمنطقة العمرانية وتحديدًا في الطابق الرابع، بعدما عَثر ساكني العقار على جثة جارتهم العروس 'أسماء' ملقاه على وجهها داخل غرفة نومها وحول رقبتها 'إيشارب' ووجود بعثرة داخل الشقة مما يوحي أنها تعرضت للسرقة، وتمكنت قوات الأمن من تحديد هوية المتهمة وتبين أن وراء الواقعة صديقة المجني عليه التي حضرت إليها لاقتراض بعض الأموال، وعند دخولها الشقة قررت قتل المجني عليها وسرقتها.

شقيق المجني عليها يحكي كيف اكتشفوا مقتلها

'أهل مصر' تقابلت مع شقيق المجني عليها 'عصام. ش' لكشف تفاصيل مقتل عروس العمرانية، وقال إنه متزوج ويقيم بمنطقة أكتوبر وكان دائم التواصل مع شقيقته يوميا عبر الهاتف للاطمئنان عليها بعد زواجها منذ 7 أشهر بالعمرانية، وفي مساء يوم السبت الماضي قام بالاتصال على شقيقته كعادته إلا أنه لم يتلقى رد وهاتفها لم يستجيب 'مغلق'، فقام بالاتصال على شقيقه الأصغر والمقيم بالعمرانية وطلب منه الذهاب إلى شقيقته للاطمئنان عليها، نظرًا لعدم ردها على الهاتف.

وأضاف شقيق المجني عليها في حديثه لـ'أهل مصر'، أنه فور وصول شقيقه الأصغر برفقة زوجته إلى مسكن شقيقته بمنطقة شارع الدكتور بالعمرانية، قام بطرق باب الشقة عدة مرات إلا أنها لم تستجيب فطلب من أحد السكان بالعقار كسر باب الشقة لربما تكون شقيقته مغشى عليها في الداخل.

وتابع 'عصام'، أنه عقب كسر الباب وفور دخول شقيقه الشقة وجد شقيقته 'أسماء' ملقاه على وجهها داخل غرفة نومها وحول رقبتها 'إيشارب' كانت ترتديه وعلى رأسها 'مخدة' وعدم وجود المصوغات التي كانت تريديها، فقامت زوجة شقيقه بالصراخ فور رؤيتها المنظر وحضر جميع سكان العقار المكون من 11 طابق ليتفاجئوا جميعًا بمقتل جارتهم العروس، وقاموا بالاتصال على رجال المباحث بقسم شرطة العمرانية.

قتل من أجل السرقة

واستكمل شقيق المجني عليها، أن شقيقته ميسورة الحال وكانت تعمل لدى مركز تخسيس، وأن كاميرات المراقبة كشفت حضور إحدى صديقتها في يوم الواقعة وتدعى 'سميحة' وتبين دخولها العقار في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق وخروجها في الرابعة ونصف عصرًا.

واستطردا 'عصام' في حديثه لـ 'أهل مصر'، أن تحريات رجال المباحث كشفت أن صديقتها 'سميحة' صعدت إلى شقة المجني عليها بالطابق الرابع، وطلبت منها الحصول على مبلغ مالي 'سلف'، نظرًا لمرورها بضائقة مالية وستقوم بردهم في وقت آخر، وعلى الفور رحبت المجني عليها بصديقتها وأثناء إحضارها المبلغ المالي لمساعدتها، قامت المتهمة بالدخول وراءها داخل غرفة النوم وخنقتها بالإيشارب التي كانت ترتديه المجني عليها وبعدما لفظت أنفاسها الأخيرة، قامت المتهمة بسرقة المبالغ المالية وهاتفها المحمول والمصوغات الذهيبة '4 غوايش و2 خاتم ودبلة'.

وتابع شقيق المجني عليها، أن المتهمة عقب ارتكبها الجريمة قامت بالهرب واستقلت مركبة 'توك توك' من أمام العقار وذهبت إلى محل جواهرجي وقامت بيبيع المصوغات الذهبية، إلا أن رجال المباحث تمكنت من إلقاء القبض عليها بمحل سكنها وإعادة المسروقات واعترفت بارتكبها الجريمة، لمرورها بضائقة مالية، وتم عرضها على النيابة العامة والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً