اعلان
اعلان

"شاب النقاب" بعين شمس اضطر لإرتدائه هربًا من زوجته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بنقاب أسود وحذاء رجالى كان يتجول شاب بأحد شوارع منطقة عين شمس، ولاحظت سيدة في العقد الرابع من عمرها، كانتتقف على بعد أمتار من هذا الشاب المتخفي وراء النقاب، أنه يسير بخطوات مترددة بعض الشيء، لتهب بالصراخ على الملأ: 'دي مش ست.. ده حرامي ولابس نقاب'.

وسرعان ما فزع جميع المارة على صراخ السيدة، التى دفعت البعض منهم إلى الإمساك بالشاب والكشف عن ملامحه التى تخفيت تحت ستار النقاب، وتداولت الأحاديث بين الواقفين، لينعته البعض بخاطف الأطفال والبعض الآخر بحرامي السيدات؛ إلا أن الشاب صرخ في الجميع: 'أنا مسرقتش حاجة.. سبوني'، محاولًا بهذه الكلمات إنقاذ نفسه بعدما اشترك جميع أهالى المنطقة في ضربه، وانتهى الأمر بإبلاغ مركز شرطة عين شمس بالواقعة.

وعقب تسليم الشاب إلى رجال الأمن؛ كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، أن سبب ارتداءه للنقاب وجود خلافات أسرية بينه وبين أقارب زوجته، وعدم صحة الرواية المتداولة بين الاهالى، بقيام الشاب بمحاولة خطف طفل.

بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة عين شمس معلومات برصد تجمع للأهالى وإمساكهم بشاب مرتدي النقاب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إمساكهم بشاب يرتدى النقاب، وقاموا بتسليمه لرجال المباحث.

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، وبمساعدة الأهالى من ضبط شاب يرتدى نقاب بأحد شوارع منطقة عين شمس.

تم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً