اعلان

طمعا في مصوغاتها الذهبية.. القصة الكاملة لمقتل عروس العمرانية على يد صديقتها

مسرح جريمة عروس العمرانية
مسرح جريمة عروس العمرانية

'أسماء عروس العمرانية'.. لم يمر سوى 7 أشهر على زواجها لتنتهي حياتها خنقًا داخل غرفة نومها، على يد صديقة عمرها بعدما حضرت إليها لاقتراض بعض الأموال 'سلف'، نظرًا لمرورها بضائقة مالية، لكن المتهمة غدرت بصديقتها العروس وقررت قتلها طعمًا في مصوغاتها الذهيبة.

مسرح جريمة عروس العمرانيةمسرح جريمة عروس العمرانية

'أسماء أختي ميسورة الحال وكانت طول عمرها كريمة بتساعد المحتاج، ولكن خيرًا تعمل شرًا تلقى'.. بتلك الكلمات بدأ 'عصام.ش' شقيق المجني عليها حديثه لـ'أهل مصر'، مضيفًا أن شقيقته تعمل في مركز للتخسيس والعلاج الطبيعي وتعرفت على المتهمة أثناء العمل وتدعى 'سميحة'، وأصبحت صديقتها وكانت دائما تطلب منها المساعدة، وفي يوم الواقعة حضرت المتهمة إلى المجني عليها وطلبت منها اقتراض مبلغ مالي 2000 جنيه، نظرًا لمرورها بضائقة مالية حيث كانت ستردهم إليها في وقت آخر.

وتابع شقيق المجني عليها، أن شقيقته رحبت بصديقتها وأثناء قيامها بإحضار المبلغ المالي لمساعدتها، قامت المتهمة بالدخول وراءها داخل غرفة النوم وخنقتها بالإيشارب التي كانت ترتديه المجني عليها.

وتابع: 'عدما لفظت أنفاسها الأخيرة، سرقت المتهمة المبالغ المالية وهاتفها المحمول والمصوغات الذهيبة (4 غوايش و2 خاتم ودبلة)، وهربت بـ(توك توك) من أمام العقار وذهبت إلى محل جواهرجي وقامت بيبيع المصوغات الذهبية، إلا أن رجال المباحث تمكنت من إلقاء القبض عليها بمحل سكنها وإعادة المسروقات واعترفت بارتكبها الواقعة'.

وعن تفاصيل اكتشاف الجريمة، قال 'أحمد.ش' الشقيق الأكبر للمجني عليها، إنه كان دائم التواصل مع شقيقته يوميا عبر الهاتف للاطمئنان عليها بعد زواجها منذ 7 أشهر بالعمرانية، وفي مساء يوم السبت الماضي قام بالاتصال عليها كعادته إلا أنه لم يتلقى رد وهاتفها لم يستجيب 'مغلق'، فقام بالذهاب إلى مسكنها برفقة زوجته للاطمئنان عليها نظرًا لعدم ردها على الهاتف.

وأضاف شقيق المجني عليها، أنه فور وصوله إلى منزل شقيقته بمنطقة شارع الدكتور بالعمرانية، قام بطرق باب الشقة عدة مرات إلا أنها لم تستجيب فطلب من أحد السكان بالعقار كسر باب الشقة لربما تكون شقيقته مغشى عليها في الداخل، متابعًا أنه عقب كسر الباب وفور دخوله وجد شقيقته 'أسماء' ملقاه على وجهها داخل غرفة نومها وحول رقبتها 'إيشارب' كانت ترتديه وعلى رأسها 'مخدة' وعدم وجود المصوغات التي كانت تريديها، فقامت زوجته بالصراخ فور رؤيتها المنظر، وقاموا بإبلاغ رجال المباحث بقسم شرطة العمرانية.

وكشفت كاميرات المراقبة المتواجدة في الدور الأرضي دخول المتهمة العقار في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق وخروجها في الرابعة ونصف عصرًا، وقال 'أحمد' أحد سكان العقار ويعمل كهربائي، إنه كان يقوم بتصليح ماتور الكهرباء الخاص بالعقار وعندما حضرت المتهمة طلبت الصعود لشقة المجني عليها، وقالت إنها صديقتها وبعد مغادرتها كانت تظهر عليها حالة من الارتباك، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم أنها ارتكبت جريمة قتل.

وصرحت نيابة العمرانية بدفن جثة المجني عليها، كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مسرح جريمة عروس العمرانيةمسرح جريمة عروس العمرانية

مسرح جريمة عروس العمرانيةمسرح جريمة عروس العمرانية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 .. (الآن) على هذا الرابط | كشوف الأوائل