اعلان

دايما مفضوحين.. مكالمة فيديو تكشف حقيقة الإخواني محمد حسني مشعل النيران بجسده في التحرير (فيديو)

الاخواني محمد حسني
الاخواني محمد حسني
كتب : حسن سمير

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، مقطع فيديو يكشف فضيحة الإخواني محمد حسني، الذي قام بإشعال النار في جسده بميدان التحرير، أمس الخميس.

ويبدو أن مشعل النار بنفسه، عقد العزم والنية على فعلته وفكر بها جيدا وخطط لها وبثها لصديق له ليخبره أنه مقدم على فعل شيء سيسعد به باقي الإخوة لهم في الخارج وأنه مقدم على فعل شيء خارق واعدا إياه أن يأتي بأكبر الأثر بعد أن طلب منه أن ينتظر منه مفاجأه عبر بث فيديو مباشر من التحرير.

وتضمن الفيديو قيام الإخواني 'حسني'، مع المحرض والذي يدعى سعيد خميس محيي الدين، وهو يخطط لما بدر منه قائلا: ' المفاجاة اللي جاية مني أنا هتفرح ناس كتير، ودي جاي مني أنا محمد حسني'، ليرد عليه 'سعيد' :'بس إحنا مش مؤيدين الناس برة تحررنا يعني'، ليكمل: 'لا ياعم سعيد الناس اللي برة مش هيحرروا حد أعظم جهاد عن الله قول كلمة حق في وجه حاكم جائر اللي قادر ينزل قدام حاكم جائر ينزل، وأنا إن شاء الله نازل، يارب وانتظروا مني أنا بث مباشر من ميدان التحرير بإذن الله'.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن مشعل النيران، موظف سابق بأحد البنوك، وتم فصله نتيجة إصابته بمرض نفسي، وهو يمر بأزمة نفسية خطيرة.

واستغلت جماعة الإخوان الإرهابية، واقعة شخص يدعى محمد حسني، قام بإشعال النار في ملابسه، وحرضت الجماعة المحظورة من خلال أبواقها الإعلامية في محاولة لتكرار واقعة إشعال التونسي محمد بوعزيزي، النار في نفسه قبل 10 أعوام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز