المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد التصالح.. النيابة تحفظ التحقيقات مع صالح جمعة في حادث "تصادم الزمالك"

أهل مصر
صالح جمعة لاعب النادي الأهلى
صالح جمعة لاعب النادي الأهلى
اعلان

أمرت نيابة قصر النيل، اليوم السبت، بحفظ التحقيقات فى واقعة اتهام لاعب النادى الأهلي، صالح جمعة، في واقعة اتهامه بالتسبب في تهشم سيارتين ملاكي بمنطقة الزمالك، وذلك عقب إتمام إجراءات التصالح مع المجني عليهما مالكي السيارتين.

مطلع أكتوبر الماضي، أمرت نيابة قصر النيل، بإخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، بكفالة مالية قيمتها خمسة آلاف جنية، على خلفية حادث اصطدامه بسيارتين بمنطقة الزمالك، والتي أسفرت عن حدوث تهشمات وتلفيات في سيارة اللاعب والسيارتين الآخرتين.

وجرى ترحيل اللاعب صالح جمعة إلى قسم شرطة قصر النيل، لإنهاء إجراءات إطلاق سراحه، إلا أنه تبين سابقة صدور قرار من نيابة الجيزة، للتحقيق معه وسؤاله في واقعة دهس موظف والتسبب في إصابته، ليقضي صالح جمعة تلك الليلة داخل حجز قسم شرطة قصر النيل، على خلفية اتهامه في قضية إصابة خطأ أثناء دهس موظف بالجيزة.

وفي ذات السياق، قررت نيابة الجيزة، في وقت سابق، إخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، بعد تصالحه مع الموظف الذي دهسه بسيارته خلال شهر مارس الماضي، وتنازل المجني عليه عن اتهامه للاعب الأهلي.

مطلع مارس الماضي، صدم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي موظفا في الساعة السادسة صباحا وفر هاربًا، وأصيب الموظف بكدمات متفرقة، ونقل إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي العلاج، وخلال التحقيق معه وسؤاله اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل فيه، وتم التوصل لعدد من الشهود الذين أكدوا صحة بلاغ الموظف المصاب.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و52 وفاة