اعلان

في قضية "الـ 5 فيديوهات".. سما المصري تستأنف اليوم على حكم حبسها سنتين

سما المصري- أرشيفية
سما المصري- أرشيفية

تستكمل محكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية، اليوم الإثنين، نظر الاستئناف المقدم من الراقصة الاستعراضية سما المصري، على الحكم الصادر بحبسها سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لإدانتها ببث وإذاعة صور وفيديوهات عارية، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ 'الـ 5 فيديوهات'.

اتهمت النيابة سما المصري، في بيان رسمي لها، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، وشهرتها سما المصري، نشرت صورا ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

مطلع سبتمبر الماضي، قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية بتخفيف حكم الحبس الصادر ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، من 3 سنوات إلى سنتين، والإبقاء على الغرامة كما هى 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مماثلة للعقوبة، لإدانتها في قضية التحريض على الفجور والدعارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل