اعلان

"مظلومة والنيابة تعسفت معايا".. انهيار سما المصري داخل القفص بعد حبسها سنة في "الـ 5 فيديوهات"

سما المصري
سما المصري

دخلت الراقصة الاستعراضية سما المصري في نوبة من البكاء والصراخ، داخل قفص المحكمة الإقتصادية، اليوم الإثنين، ورددت 'مظلومة.. معملتش حاجة'، وذلك فور سماعها حكم المحكمة بحبسها سنة، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة مماثلة، لإدانتها ببث وإذاعة صور وفيديوهات عارية، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ ' الـ 5 فيديوهات'.

قالت سما المصري قبيل إصدار الحكم، لرئيس المحكمة، إن النيابة العامة قد تعسفت معها خلال التحقيقات، قبل أن يصدر القاضي حكمه المتقدم.

من جانبه قال أشرف ناجي، محامي المحكوم عليها سما المصري، إنه لا تزال أمامه فرصة للطعن على هذا الحكم أمام محكمة النقض، مشيرا إلى سابقة إصدار حكم بمعاقبة موكلته في تهمة شبية بتلك القضية، متسائلا: كيف تعاقب المتهمة مرتين على نفس الجُرم؟.

اتهمت النيابة سما المصري، في بيان رسمي لها، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، وشهرتها سما المصري، نشرت صورا ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا