المشرف العام على التحرير داليا عماد

محامي فتاة المعادي: ننتظر حكما منصفا ضد المتهمين الثلاثة (فيديو)

أهل مصر
اعلان

قال محامي فتاة المعادي، هشام علي عبدالسلام، بفريق دفاع أسرة المجني عليها "مريم محمد"، المعروفة بـ"فتاة المعادي"، إنه يأمل بحكم منصف ضد المتهمين الثلاثة، مطالبا العدالة بإيقاع أقصى عقوبة على المتهمين.

وأشار إلى أن المتهم الثالث "محمد عبد العزيز محمد" وشهرته حماصة، صاحب السيارة المستأجرة لارتكاب جريمة "فتاة المعادي"، لم يكن يدري بالواقعة وبذلك لا تقع عليه العقوبة، مستشهدا بأقوال المتهمين حيال دوره بالواقعة، حيث أكد الجميع على عدم معرفته بواقعة السرقة.

كما كان المحامي قد ادعى مدنيًا ضد المتهمين بمبلغ 101 ألف جنيه.

وبدأت منذ قليل، جلسة محاكمة المتهمين الثلاثة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سحل فتاة المعادى" لحضور ثاني جلسات محاكمتهم بتهمة قتل وسحل المجني عليها.

ووصل المتهمون الثلاثة بملابس السجن وسط حراسة أمنية مشددة وخضع داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات القاهرة لبدء جلسة محاكمتهم بتهمة قتل الفتاة مريم محمد ٢٤ سنة بحي المعادي بالقاهرة.

وفى وقت سابق كانت الدائرة 20 مستأنف بمحكمة جنايات القاهرة قد أجلت جلستها، لـ21 نوفمبر للمرافعة دفاع المتهمين.

وأسندت النيابة لاثنين من المتهمين تهم قتل المجني عليها "مريم"عمدًا بحي المعادي يوم 13 أكتوبر، حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها.

إقرأ أيضاً:
اعلان