اعلان
اعلان

نشرة مرور اليوم السبت 28- 11- 2020.. سيولة في شوارع القاهرة والجيزة

ارشيفية
ارشيفية

سا دت حالة من السيولة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، في ظل تواجد أمني مكثف، لملاحظة الركاب ومنع التزاحمات، والالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وأعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، ومطلع أكتوبر من العروبة، والمتجه لوسط البلد.

بينما شهدت منطقة محيط جامعة القاهرة كثافات مرورية محدودة نتيجة لأعمال إنشاء نفق للسيارات بميدان النهضة ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي ومديرية أمن الجيز وبمنطقة الكورنيش، كما ظهرت كثافات محدودة بمحيط أعمال محور أحمد عرابي في المهندسين بسبب أعمال نقل مرافق مترو الأنفاق، على الرغم من وجود تحويلات مرورية بالمنطقة.

وظهر انتظام حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، وانتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

كما ظهر انتظام في حركة السيارات أعلى كورنيش المعادي للمتجه من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد وفي الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد بالاتجاه القادم من حلوان، وكذلك الأمر من أبراج النيل إلى وسط البلد، انتظام في حركة السيارات من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان، وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو