اعلان

"الاستروكس في طرد بريد".. حبس عاطل لاتهامه بتهريب مواد مخدرة بـ 20 مليون جنيه

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة، اليوم الإثنين، بحبس مسجل خطر 4 أيام، بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة من الخارج وبيعها لعملائه في القاهرة الكبرى.

تعود البداية لورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بممارسة عاطل نشاط إجرامي تخصص في جلب المواد المخدرة من الخارج.

وكشفت التحريات الأولية، قيام عاطل- و سبق اتهامه في قضايا مخدرات-، بجلب كمية كبيرة من بودرة الحشيش الصناعي "المادة الفعالة لمخدري الفودو والاستروكس" بواسطة أحد الطرود البريدية عبر ميناء القاهرة الجوي.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي والسلطات الجمركية، من ضبط الطرد البريدي، وأسفر التفتيش عن ضبط كمية من الحشيش الصناعي، المادة الفعالة لمخدري الفودو والاستروكس، وزنت 20 كيلوجراما، وكان الطرد قادما من إحدى الدول الأجنبية عبر إحدى شركات الشحن السريع.

وبالتقنين وتكثيف الإجراءات، تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط المتهم حال وجوده بمحيط سكنه بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وضبط بحوزته كمية لبودر الحشيش الصناعي، المادة الفعالة لمخدري الفودو والاستروكس، وزنت 25 كيلو جراما.

وبمواجهته اعترف المتهم بالتهم المنسوبة اليه، ويذكر أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، تقدر بمبلغ 20،000،000 عشرين مليون جنيه تقريبا، واتخذت الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي