اعلان

بدء محاكمة "طفل المرور" وأصدقائه بتهمة تعاطي الحشيش والتنمر على فرد شرطة

طفل المرور
طفل المرور
كتب : رجب يونس

بدأت محكمة الطفل، المنعقدة بالأميرية، منذ قليل نظر ثاني جلسات محاكمة "أحمد. أ" المعروف إعلاميا بـ"طفل المرور"، و3 من أصدقائه، وذلك بتهمة الاعتداء والتنمر على فرد شرطة، وحيازة مواد مخدرة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار إسلام نجيب، وعضوية كلا من المستشار كرولس عاطف، وإسلام أيمن، وسكرتارية سامية محمد ، وحسام المغربى، وعلى راشد، ويسرا إبراهيم الخبيرة الاجتماعية.

وكان وصل المتهمين وسط حراسة أمنية مشددة، لنظر ثاني جلساتهم بتهمة العتدي على فرد شرطة المرور، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"طفل المرور" إلى مقر محكمة الطفل المنعقدة بالأميرية.

وكانت النيابة أحالت الطفل المتعدي على فرد شرطة بمنطقة المعادي، وثلاثة أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة.

وأسندت لهم اتهامات بإحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية؛ بهدف ارتكاب و تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مُركبة بدون رخصتى القيادة والتسيير.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها أنها أقامت الدليل قبل المتهمين من حاصل إقراراتهم بالتحقيقات وما شهد به الشهود وتبين من مطالعة عدد من المقاطع المرئية، وما ثبت ببعض التقارير الفنية.

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم "أحمد" و4 آخرين من أصدقائه بعد نشرهم فيديو يسخر من موظفين عموم وإهانة شرطي مرور وقيادة سيارة بدون ترخيص.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي