اعلان

بعد قليل.. مؤتمر إعلان نتيجة كلية الشرطة لطلاب المقبولين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعلن بعد قليل، نتيجة المقبولين من اختبارات كلية الشرطة في مؤتمرا صحفي، يحضره رئيس أكاديمية الشرطة ومساعديه بالأكاديمية في تمام الثانية عشر ظهرا.

وقالت مصادر مطلعة بأكاديمية الشرطة، إن فكرة إعلان نتيجة المقبولين بكلية الشرطة بمؤتمر على الهواء مباشرة تبثه قنوات التليفزيون المصري، هي بناء على توجيهات رئاسية لكون كلية الشرطة من مصانع الرجال، ودلالة على تقدير العمل الشرطي وأبطاله من الشهداء الأبرار، خاصة وأن التقدم إليها والقبول يخضع لضوابط ومعايير يتم بناء عليها اختيار الطلاب الجدد.

وتابعت المصادر، أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وجه بإعلان نتيجة المقبولين في أكاديمية الشرطة للعام الدراسي 2020_2021 والتأكيد على أن اختيار العناصر المنتقاه تمت وفقا للمعاير التي يحددها قانون كلية الشرطة، مشيرا إلى أن التجهيزات للمؤتمر تجرى على قدما وساق بالكلية تحت إشراف اللواء مدير كلية الشرطة ومساعدوه.

ويعقد المؤتمر اليوم الخميس، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس بحضور اللواء أحمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وذلك بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2020 والضباط المتخصيين.

ومن المقرر أن تجرى اتصالات تليفونية بالمقبولين لإبلاغهم بالقبول وموعد التوجه للكلية وإبلاغهم برقم السرية، حيث تجري أكاديمية الشرطة اتصالات بالطلبة الذين جرى قبولهم بعدما اجتازوا الاختبارات المقررة والتي استمرت عدة أسابيع.

وكان باب التقدم للالتحاق بكلية الشرطة فتح في شهر يوليو الماضي، وتقدم الآلاف من الطلاب لخوض اختبارات كلية الشرطة، وخاضوا مراحل الاختبارات، حتى وصلوا إلى مرحلة كشف الهيئة الذي يضم كبار قادة كلية الشرطة لاختيار أفضل العناصر.

ويتم الحصول على نتيجة القبول بكلية الشرطة فور إعلانها من خلال الدخول على الرابط الخاص بها على موقع أكاديمية الشرطة وكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب وتسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم، ثم الضغط على الدخول.

وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ترأس لجنة كشف الهيئة وتابع أعمال اللجنة والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.

وشدد وزير الداخلية، خلال الاختبارات على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يساهم في تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمني، والانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم.

يذكر أن، الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجرى زيارة لأكاديمية الشرطة، لحضور اختبار کشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً