اعلان

المشدد 15 سنة للمخرج عمرو فاروق لحيازته "كوكايين" وبراءة نهى العمروسي

محكمة- صورة أرشيفية
محكمة- صورة أرشيفية
كتب : رجب يونس

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم السبت، بمعاقبة المخرج السينمائى عمرو فاروق بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة لحيازته 'مخدر الكوكايين' بتوكيل من محاميه نظراً لسفره خارج البلاد، وبراءة الفنانة نهى العمروسى، المتهمة فى نفس القضية.

وكانت أجهزة الأمن فى القاهرة ألقت القبض على المتهمين داخل جاليرى 'مشبوه' بمنطقة الزمالك، وتبين من التحقيقات التى باشرتها النيابة، أن المتهمين كانوا يتعاطون الكوكايين والحشيش والبانجو، وتمكنت القوات من ضبط كمية من المخدرات، وتم تحريز المخدرات وأدوات خاصة بتعاطى الكوكايين وتم اقتياد المتهمين إلى قسم شرطة قصر النيل وتحرر محضر بالواقعة بمعرفة العميد هانى جرجس، مأمور القسم.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة تعاطى كوكايين وحشيش وبانجو، وأنكر المتهمون ما نسبته النيابة إليهم من تهم، وكشفت معاينة النيابة عن ضبط 4 مسدسات وعلبة صغيرة بها كمية من الحشيش داخل الطابق الثانى فى الـ'جاليرى' الذى تم ضبط المتهمين بداخله، وبسؤال المخرج عمرو.ف، صاحب الـ'جاليرى'، قال إن الأسلحة المضبوطة عبارة عن مسدسات صوت، فقررت النيابة إرسالها إلى الأدلة الجنائية لفحصها.

من جانبها، أنكرت الفنانة نهى العمروسى ما نُسب إليها من اتهامات، وقالت: 'أنا كنت فى المحل بشترى فضيات ومعرفش حاجة عن المضبوطات دى وفوجئت بالشرطة أثناء انصرافى'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»