اعلان

سُحلت 4 آلاف متر على الأسفلت.. ننشر لحظة دهس فتاة النزهة (صور)

فتاة النزهة
فتاة النزهة
كتب : رجب يونس

حصلت'أهل مصر'، علي الصور الأولى التي ترصد لحظة دهس وسحل 'ندي شديد' في القضية المعروفة إعلاميا بـ 'سحل فتاة النزهة'؛ بعد ما صدمتها سيارة مسرعة وجرفتها مسافة أربعة كيلومترات.

وخلال التحقيقات مع المتهمة 'نورهان. م م ا'، واعترافاتها حول الواقعة، أكد أنها لم ترى المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما أنها لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها قائلة: 'مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق، ولما السيارة سحلتها ماشفتهاش الا لما الناس قعدت تصرخ'.

فتاة النزهة فتاة النزهة

وفى وقت سابق، كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة في فيديو سحل المجني عليها أقوال شهود العيان.

كما استمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها: 'أن المجني عليها أثناء تواجدها عند أحد أقاربهم بشارع حسن المأمون، اصطدمت بها المتهمة وسحلتها حتى توفيت'، مضيفة أن المارة في الشارع طلبوا منها التوقف لكنها لم تستجب.

وأضافت شقيقة المجني عليها، أن المتهمة جرت شقيقتها 4 كيلو مترات، متابعة: 'كانت هتصدم 3 آخرين، وأمام أحد المساجد سقطت شقيقتي ليخرج المصلين محاولين إنقاذها والتوجه بها للمستشفى'.

وأكد التقرير الطبي الذي حصلت 'أهل مصر' على نسخة منه، أن المجني عليها 'ندي أسامة إبراهيم' تبلغ من العمر ٢١ عاما الموجود بمشرحة السلام التخصصي، وجد بها عدة إصابات منها كسر بالجمحمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم، إضافة إلى كسور متعددة بالذراعين والحوض والساقين، مع سحاجات متفرقة بالجسم الكامل.

وأشار التقرير إلى أن سبب الوفاة كسر بالجمحمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم، نتيجة سحلها 4 كيلو مترات بالشارع، مضيفا أن المتوفاة لفظت أنفاسها الأخيرة حين وصولها المستشفى لتلقى العلاج.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقَّى رئيس مباحث مدينة نصر بلاغًا من الأهالي مفاده مصرع طالبة تدعى ندى تبلغ من العمر 21 عاما، فى شارع الخليفة المأمون بعدما صدمتها سيارة تقودها فتاة سحلتها مسافة 4 كيلومترات.

وتحرك رجال المباحث وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث بمحيط العثور على الجثة، وتمَّ تحديد هوية الفتاة التي كانت تقود السيارة وتدعى 'نورهان كمال' ١٩سنة وتحرر المحضر اللازم بعد نقل الجثة إلى المشرحة وتواصل النيابة التحقيق.، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وخلال التحقيقات واجهت النيابة المتهمة بسحل المجني عليها بفيديو واقعة السحل وأقوال شهود العيان.

حرر المحضر اللازم التي حمل رقم 19302 لسنة 2020 جنح النزهة وتباشر النيابة التحقيقات

WhatsApp
Telegram