اعلان

لحظة ضبط المتهم في واقعة افتراس طالب هندسة بكلب في إمبابة (صور)

لحظة ضبط المتهم
لحظة ضبط المتهم
كتب : رجب يونس

حصلت' أهل مصر' على صور ترصد لحظة ضبط المتهم الهارب 'عمرو' الشهير بـ'عمرو عنبة'، في واقعة التعدي على طالب هندسة بكلب مفترس في موقف 'البوهي' بمنطقة إمبابة في الجيزة.

وقالت شقيقة المجني عليه إن شقيقها طالب بكلية الهندسة، وأثناء ذهابه إلى موقف البوهي في إمبابة للذهاب لأداء الامتحان، في تلك اللحظات كان موقف السيارات لا يوجد به أحد من المواطنين، فاستوقفه المتهم 'عمرو' وشهرته 'عِنبة' وصديقه المتهم الثاني 'كريم صلاح'، لسرقة أمواله والمتعلقات الشخصية التي كانت بحوزته، وعقب رفضه، تعديا عليه بالضرب المبرح وتمكنا من الاستيلاء على المحفظة الخاصة بالمجني عليه.

متهم المتهم

وأضافت في لـ 'أهل مصر' أنه عندما حاول شقيقها الدفاع عن نفسه وعدم ترك محفظته، تركا المتهمين كلبا شرسا كان بحوزتهما للهجوم عليه، مما تسبب في جرحه بأماكن متفرقة بالجسد، مشيرة إلى أن شقيقها حاول الاستنجاد بالمارة ولكن لم يستطع أحد إنقاذه من بين أنياب الكلب المفترس، فقام بالاتصال بأسرته 'الحقوني الحقوني أنا بموت في موقف البوهي في إمبابه'، لتخرج الأسرة بأكملها متجهه إلى مكان الواقعة ليجدوا نجلهم مشوه وجسده غارقا في الدماء، متابعة: 'حاولنا الإمساك بالمتهم إلا أنه كان يحمل كلبا فأخذا يرهبنا به، للهرب من أمامنا حتى قمت بتصويره قبل محاولته الهرب'.

متهم المتهم

وأكمل: 'بعدما هرب المتهم تم اصطحاب شقيقي في 'توك توك' لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وقبل خروجنا من الموقف أثناء ركوبنا 'التوك توك'، عثرت والدتي على المحفظة بعدما ألقاها المتهم داخل توك توك ولاذ بالفرار، حتى حضر أمناء شرطة وتم القبض على أحدهما واصطحابه إلى قسم شرطة إمبابة.

وتم تحرير محضر يحمل رقم 25791 وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، وذلك عقب سؤال الضحية في النيابة عن محفظته والهاتف وأخبرهم أن ولدته عثرت عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً