اعلان

شاهد عيان يكشف مفاجأة في واقعة مقتل طفل أوسيم على يد سائق "توكتوك" بعد اغتصابه

الطفل فهد فيصل
الطفل فهد فيصل

قال محمد ناصر، شاهد عيان على واقعة مقتل طفل أوسيم ضحية سائق التوك توك الذي قام باستدراجه وخطفه داخل مركبة "التوكتوك" لمحاولة اغتصابه داخل منزل مهجور بمنطقة بشتيل، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن المتهم تخلص من جثة الطفل بوضعه داخل 'كيس أسود بلاستيك' وألقاه على طريق الوراق.

وكانت كاميرات المراقبة قد كشفت أن المتهم استدرج المجني عليه الطفل فهد فيصل، في السادسة من مساء يوم الجمعة الماضية، واستقل معه مركبة التوك توك الخاصة به بحجة توصيله ثم تسلل به إلى منزل مهجور محاولًا التعدي عليه جنسيًا إلا أن الطفل قاومه، فقام المتهم بخنقه حتى الموت، خوفا من الفضيحة.

وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بعرض جثة طفل أوسيم، على الطب الشرعي للتشريح، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة في أقل من 48 ساعة، من فك طلاسم اختفاء طفل في ظروف غامضة، بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمال المحافظة، إذ تبين أن سائق توك توك استدرجه إلى منزل مهجور، وقتله خنقاً بعد فشله في اغتصابه، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغا للرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، باختفاء 'فهد.ف' 8 سنوات في ظروف غامضة بمنطقة بشتيل.

شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصل تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث فرقة الشمال، إلى أن سائق توك توك يدعى 'أحمد.ن.' 33 سنة، استدرج الطفل للاعتداء الجنسي عليه، وألقي القبض على المتهم وتم إحالته إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً