اعلان
اعلان

تأجيل استئناف هدير الهادي على حبسها في الفيديوهات الخادشة لـ 18 يناير لاتخاذ إجراءات الرد

هدير الهادي فتاة التيك توك
هدير الهادي فتاة التيك توك

قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، تأيجل الاستئناف المقدم من فتاة "التيك توك" هدير الهادي، على الحكم الصادر بحبسها سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها ببث وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء، والتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع، إلى جلسة 18 من يناير الجاري، لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.

قضت المحكمة الاقتصادية في وقت مضى بحبس فتاة "التيك توك" هدير الهادي، سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، لإدانتها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية.

كشفت التحقيقات بأن المتهمه أنشأت حسابًا على تطبيق تيك توك، يحوي على العديد من المقاطع الخادشة للحياء ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وأشارت تحريات الأمن إلى أن هدير الهادي، غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ضبطها، لاسيما عقب بث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المُعوج، مطالبين بسرعة ضبطها.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء