اعلان

"هعملك عاهة مستديمة علشان متعرفيش تتجوزي".. فتاة أوسيم تروي تفاصيل اعتداء سائق توكتوك عليها

فتاة أوسيم
فتاة أوسيم

روت منال حماد الفتاة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، مأساتها بعد أن قرر سائق توك توك الانتقام منها بعد أن تكرر رفضها له فور تقدمه لخطبتها، فأوعز له الشيطان بأن يسدد لها ضربة موجعة باستخدام سلاح أبيض 'كَتر' فأحدث لها قطعًا بالغًا في وجهها قاصدا تشويهها، حتى لا تتمكن من الزواج بغيره. قائلة: 'المتهم طاردني مرارا وتكرارا بعد أن تم رفضه من قبل أسرتي، كثيرا في كل مرة كان يتقدم لي للزواج، وكان يتم تهديدي، بالقتل لو ماتزوجته، وفي يوم الواقعة اعتدي عليا بسلاح أبيض (كتر) في وجهي وأصبني في جسدي عدة إصابات'.

فتاة أوسيمفتاة أوسيم

وتضيف منال لـ'أهل مصر'، أنها سبقت وتم خطبتها وكان المتهم يطارد خطيبها، ويحكي له كلاما وألفاظا خارجة عنها، ليتركها، وسبق وتم تحرير محضر ضده من كثر التهديد لها ولإخوتها.

وتابعت: 'يوم الواقعة لما قابلني في الشارع أنا وأختي قالي هتتنازلي عن المحضر ولا لأ، أو أقولك أنا مش عاوزك تتنازلي بس هسببلك عاهة مستديمة عشان متعرفيش تتجوزي حد غيري،'.

وكشف التقرير الطبي الذي أعده مستشفى أوسيم المركزي أن الفتاة أصيبت بجرحين قطعيين في الوجه وآخر في الرقبة وجاري عمل الإسعافات اللازمة لإنقاذها.

فتاة أوسيمفتاة أوسيم

وطلبت النيابة العامة من ولي أمر المتهم بطعن الفتاة، وولي أمر الفتاة المثول أمامه لسماع شهادتهما حول الحادث وعن تقدم الشاب لخطبتها من عدمه في وقت سابق كما جاء بمحضر المباحث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة؛ أمس الأربعاء؛ من ضبط عاطل لاتهامة بالتعدي علي فتاة بسلاح أبيض 'كتر' في الشارع لرفضها الزواج منه بدائرة مركز شرطة أوسيم.

البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بجرح قطعي في منطقة الوجه وادعاء تعدي عاطل عليها ومقيمة بدائرة المركز؛ وبالانتقال والفحص وبسؤال المجني عليها أقرت بتعدي عاطل عليها بسلاح أبيض 'كتر' في الشارع لرفضها الزواج منه ولاذ بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم واقتيد إلى ديوان المركز؛ وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً