اعلان

تغريم 16 ألف شخص لعدم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 15853 شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وضبط 223 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، وتحرير 650 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة.

فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس كورونا، والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة ، وكذا إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بارتداء الكمامات الواقية، فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن ضبط 15853 شخصا لعدم ارتداء الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ 15671 شخصا، و182 شخصا لم يسددوا الغرامة المقررة، تحرير 650 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.

كما تم ضبط 223 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، بإجمالى مضبوطات 1237 أرجيلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وجارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً