اعلان

المتهمة بقتل ثري عربي بمدينة نصر: أوهمته بقضاء ليلة حمراء لسرقته

مقتل ثري عربي- صورة أرشيفية
مقتل ثري عربي- صورة أرشيفية
كتب : رجب يونس

أدلت 'ن، ح' المتهمة بقتل ثري عربي بعد قضاء ليلة حمراء معه داخل شقته بمدينة نصر، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الزيتون، وقالت إنها تعرفت على المجني عليه وتوجهت معه إلى محل سكنه لقضاء سهرة حمراء بعد علمها بثرائه.

وأضافت المتهمة، أنها اختمرت فى ذهنها فكرة سرقته نظرًا لثرائه، فاتفقت مع شقيقها وطليقها وشقيقه على مساعدتها وأنها ستقوم بتسهيل دخولهم شقة المجني عليه لسرقة أمواله، حيث قامت بوضع مخدر داخل المشروب الخاص بالمجني عليه، وبعدما دخل باقي المتهمين الشقة قاموا بالاستيلاء على جميع متعلقاته، وعندما شعر الضحية بما يحدث حاول منعهم إلا أن أحدهم تعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حديد أودت بحياته فى الحال.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها، أنه عقب قتل المجني عليه قاموا بحمله دون أن يشعر أحد من الجيران ووضعه داخل سيارة كانت بحوزتهم، وقاموا بالتخلص منه بمنطقة الزيتون، حيث ألقيا جثته في أحد الشوارع الجانبية بدائرة القسم وفروا هاربين.

وكشفت مناظرة النيابة، أن الضحية مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، ولقى مصرعه فى الحال، وأمرت النيابة بتجديد حبس الـ 4 متهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مباحث قسم شرطة الزيتون بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة في أحد الشوارع بالمنطقة، وبالانتقال والفحص تبين أنها لذكر فى العقد الرابع من العمر ومجهول الهوية، ويرتدي زيا عربيا، وبه إصابة ظاهرية عبارة عن جرح قطعي بمنطقة الرأس.

وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات وبتفريغ كاميرات المراقبة تم التعرف على لوحات السيارة، وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة في العقد الثاني من العمر، وتدعى 'ن، ح' وشقيقها 'ح، ح' 33 سنة، وطليقها ويدعى 'س ، م' وشقيقه 'ح ، م'، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة المشار إليها في اعترافات المتهمة.

وتم تحرير محضر حمل رقم 5898 جنح قسم المطرية، وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram